لعبة The Last Of Us 2 تصبح اول عنوان في التاريخ يحصد 300 جائزة للعبة العام..

رغم الانتقادات والجدل المثار حولها نجحت لعبة The Last Of Us 2 بشكل غريب في الوصول الى عدد صعب واقرب الى المستحيل في عدد جوائز لعبة العام بحيث اصبحت العنوان الوحيد الذي يصل الى مجموع 300 جائزة لعبة العام في التاريخ بحسب وكالة خاصة بتتبع جوائز وانجازات الالعاب, ادناه سنكشف لكم عن قائمة اكثر 10 عناوين حصولا على جوائز لعبة العام.

بحسب موقع GameAwards الذي يتتبع انجازات واحصائيات الالعاب في جوائز لعبة العام تصدرت لعبة The Last Of Us 2 القائمة بحصولها على مجموع جوائز وصل حتى لحظة كتابة هذا الخبر الى 300 جائزة لتصبح اول لعبة في التاريخ تصل الى هذا العدد, تلتها في القائمة لعبة The Witcher 3 بمجموع جوائز وصل الى 280 جائزة ولعبة God Of War احتلت المركز الثالث بمجموع جوائز وصل الى 260 جائزة, اليكم قائمة العشر الاوائل ادناه.

يتم احتساب مجموع الجوائز التي تكسبها لعبة ما من خلال تصويت اللاعبين وتصويت المراجعين والنقاد والمقيمين بحيث يتم اخذ المجموع كامل واعتماده لتصنيف اللعبة, لم اكن اتوقع بأن تصل لعبة Naughty Dog الاخيرة الى هذا العدد من الجوائز كونها اثارت الجدل واتخذت منحنى غير متوقع في قصتها جعل محبيها يتوقفون عن اللعب وبالتالي قادهم هذا الامر في النهاية الى الشعور بالكره تجاهها.

للاسف هذا الخبر سيجعل مخرج اللعبة نيل دروكمان يتشجع على زرع المزيد من افكاره المقرفة داخل الالعاب وبالطبع لا نتمنى حدوث مثل هذا الامر, هل برأيكم تستحق اللعبة كل هذا المدح والثناء والجوائز, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى