مميز

شبه مؤكد, لعبة Horizon Zero Dawn قادمة للحاسب الشخصي هذا العام..

كتبنا في خبر سابق عن اشاعة قوية ترجح صدور لعبة Horizon Zero Dawn الحصرية الخاصة بجهاز البلايستيشن 4 منذ ثلاثة سنوات لجهاز الحاسب الشخصي, و اليوم نحصل على تأكيد شبه رسمي من موقع موثوق و هو Kotaku و المحرر قوي السمعة جايسون شراير.

جيسون قال في التقرير ان الخبر قد تم تأكيدة من ثلاث مصادر مقربة من شركة سوني و لكنها رفضت الكشف عن هويتها كون الخبر لم يعلن بشكل رسمي حتى الان و هذا المصادر اكدت بان اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في وقت ما من هذا العام 2020 و ان سوني لم تستجيب حتى الان.

التقرير اشار الى ان اللعبة سييتم اطلاقها على كل من منصة Steam و ايضا منصة ايبيك الجديدة و لكن هذا ايضا لم يتم تأكيده حتى الان.

يذكر ان العام الماضي قد خرجت العديد من الاخبار من مسربي اخبار هذه الصناعة المعروفين و رجحوا ان اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي و كان هذا بعدما صدرت كلا من لعبة Detroit Become Human و اعلان قدوم لعبة Death Stranding للحاسب خلال صيف هذا العام بعد ان كانت حصرية للبلايستيشن 4 و لكن الفارق هنا ان لعبة Horizon Zero Dawn ستكون الحصرية الاولى من استيديو تابع لشركة سوني تصل الى الحاسب الشخصي على عكس لعبة Detroit Become Human و Death Stranding التان تم تطويرهما باموال و تسويق سوني و لكن من استيديوهات مستقلة غير تابعة لها.

اذا صحت المعلومات فنتوقع ان يكون الاعلان في وقت قريب و حتى ذلك الحين, ما هو رأيكم متابعينا بخبر قدوم اللعبة للحاسب و هل تتوقعون بأن تتبعها حصريات اخرى تابعة لجهاز البلايستيشن 4 مثل لعبة God Of War و Uncharted 4 مثلا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى