مصدر: لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون اخر لعبة بلايستيشن 4 تنتهي حصريتها..

اليوم علمنا بشكل غير رسمي (حتى الان) بان لعبة Horizon Zero Dawn ستصدر على الحاسب الشخصي في وقت ما من هذا العام 2020 و قد جاء هذا الخبر من خلال تقرير نشره موقع كوتاكو معتمدا على 3 مصادر مقربة من شركة سوني ولكن يبدو ان الامر لن ينتهي عند لعبة Horizon Zero Dawn و هناك المزيد من حصريات بلايستيشن قادمة الى الحاسب.

توم فيليبس المحرر في موقع Eurogamer قال في تصريح له ان لعبة Dreams الحصرية القادمة قريبا الى البلايستيشن 4 ستصدر هي الاخرى على الحاسب الشخصي في وقت ما في المستقبل, ورغم ان توم لم يذكر اللعبة بشكل مباشر و لكن تصريحاته التي تقرؤنها بالاسفل توضح ذلك.

  • Horizon will be followed by others down the road – you don’t need to Dream too hard to guess
  • ستتبع Horizon العديد من الالعاب لتتجه الى الحاسب الشخصي – لا تحتاج الى ان تحلم (Dream) من اجل ان تخمن من ستكون التالية..

كما نلاحظ فقد استخدم توم كلمة Dream من اجل ان يلمح للعبة التالية التي ستتبع خطى Horizon الى الحاسب الشخصي و لكنه ايضا لمح الى انه هناك المزيد من حصريات البلايستيشن التي ستجد طريقها الى الحاسب في المستقبل.

ايضا توم قال ان مايكروسوفت قد سبقت سوني في هذا الامر و تعمقت كثيرا من خلال اطلاق حصرياتها على الويندوز 10 من اليوم الاول و كذلك جلب خدمة XGP الى الحاسب و تتطلع الان بتلهف لجلب الخدمة الى جهاز نينيتندو سويتش و لكن مازال على سوني الكثير لكي تتمكن من منافسة مايكروسوفت في هذا المجال.

ايضا الصحفي جيسون شراير هو الاخر يشارك توم رأية حيث رد على احد اسئلة المتابعين له على تويتر عندما سأله هل لعبة Horizon Zero Dawn هي الوحيدة التي ستصدر على الحاسب فرد جيسون قائلا “لا اعتقد انها ستكون الوحيدة..” في تلميح منه ان المزيد من حصريات بلايستيشن ستصدر على الحاسب في المستقبل.

ربما يكون هناك اعلان خاص بهذه الخطوة من سوني تكشف عنها في المستقبل القريب توضح فيه سياستها الجديدة تجاه حصرياتها و تجاه سوق الحاسب الشخصي الذي على ما يبدو سيكون نقطة استهداف كبيرة لها في الفترة القادمة, و حتى ذلك الحين ما رأيكم في خطوة سوني لاطلاق حصرياتها المطلقة على الحاسب الشخصي و لو بعد فترة طويلة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button