مايكروسوفت تعلن عن تغيير سياسة التجديد في خدمة Xbox Live و Game Pass..

بعد تحقيق من هيئة المنافسة والسوق..

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تغيير في سياسة التجديد الخاصة بخدماتها Xbox Game Pass و Xbox Live بعد تحقيق أجرته هيئة المنافسة “CMA” كشفت عن جود تضليل في فهم اللاعبين لهذه الخدمات..

هيئة المنافسة والسوق CMA توصلت الى اتفاق مع شركة مايكروسوفت لتغيير سياسة التجديد في خدمات Xbox Live و Xbox Game Pass، حيث شددت الأولى على ضرورة فهم اللاعبين لقوانين هذه الخدمات، واخذ الاذن منهم قبل التجديد في أي منها.

اعلان

هذا التغيير المفاجئ جاء بعد عدة اتهامات وجهت للشركة من اللاعبين بقولهم ان بعض الخدمات قد تم التجديد فيها بدون اخذ الاذن او اعلامهم بالأمر قبل حصوله.

الهيئة قالت ان اللاعب حتى لا يملك اية فرصة في فهن آلية إيقاف التجديد التلقائي، مشيرة الى انه تم تعمد جعل الامر غير مفهوم للاعب حتى تجبر الشركة لاعبيها على التجديد، اليكم ما قالته الهيئة بعد الوصول الى اتفاق مع شركة مايكروسوفت كالاتي:

يحتاج اللاعبون إلى الحصول على معلومات واضحة وفي الوقت المناسب لاتخاذ خيارات مستنيرة عند الاشتراك في التجديد التلقائي للعضويات.

لذلك، يسعدنا أن Microsoft قد أعطت CMA هذه التعهدات الرسمية لتحسين عدالة ممارساتها وحماية المستهلكين، وستعيد المبالغ لعملاء معينين تضرروا من عدم الفهم الواضح لسياسة التجديد.

CMA

امر جميل بأن نرى بعض الهيئات تتابع وتراقب الشركات وخدماتها من اجل اللاعبين وتسعى خلف استيعاب اللاعب لمبدأ وسياسة هذه العضويات، فهل واجهتم متابعينا أي مشاكل او عدم فهم لسياسة معينة من سياسات خدمات الشركة سواء في التجديد او الاشتراك لأول مرة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار