طور الاونلاين للعبة Cyberpunk 2077 لن يصدر قبل 2022..

جميعنا متشوقون لتجربة Cyberpunk 2077 القادمة لنا من استديو CD Project RED المحبوب، كان يفصلنا ثلاثة أشهر فقط عن موعد إطلاقها لكن البارحة علمنا أنّ اللعبة ستصدر بشهر سبتمبر عوضاً عن أبريل. هذا الأمر أحزنَ الكثيرين لكن معظم اللاعبين يعلمون أنّ هذا أفضل من الحصول على لعبة غير كاملة وبجودة أقل من ذا ويتشر 3.

على ما يبدوا هذا ليس التأجيل الوحيد الذي طرقَ على العنوان، فخلال مؤتمر مع المستثمرين علمنا ايضا أنّ النمط الجماعي للعبة سيتأخر عن موعد إطلاقه المتوقع.

صرّح الاستديو خلال الاعلان أنّ المشروع الضخم الثاني الذي كان يعمل عليه العام الماضي هو النمط الجماعي للعبة Cyberpunk 2077 وكان قيد التطوير بذات الوقت أيضاً، أيّ بجانب اللعبة الرئيسية, في ذلك الوقت قال فريق التطوير أنّ المشروع الثاني كان سيصدر بوقتٍ ما من عام 2021 لكن هذا غالباً لن يحدث الآن و “سينتقل موعد الإطلاق على الأرجح لخارج عام 2021”.

هذا التأخير يعني أيضاً تغيير بمخططات الاستديو بالنسبة للأحداث القادمة خلال العام وهو أمر غير مفاجئ لكن أكّد لنا الاستديو لاحقاً أنّهم سيتواجدون في حدث E3 و Gamescom لهذا العام.

بالنهاية أخبرنا استديو CD Project RED أنّ موعد إطلاق Cyberpunk 2077 الجديد هو ممتاز حيثُ يعلمون “أيّ جوانب يجب أن يعملوا عليها”, لا تقلق حول التأجيل مرةً أُخرى لأنّ مُمثل الفريق قال أنّهم “واثقين أنّ اللعبة ستصدر في السابع عشر من سبتمبر”.

ما رأيكم أنتم بهذا الموضوع؟ شاركونا باللتعليقات ادناه ولا تنسوا أنّ The Witcher 3: Wild Hunt تأجلت لثلاثة أشهر قبل خمسة سنين لكننا حصلنا على لعبة قد تكون لعبة القرن بالنسبة للكثيرين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button