هل هذا هو شكل جهاز البلايستيشن 5 النهائي؟! اتمنى ان يكون لا!

حسنا, نحن نقترب من موعد الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 و المتوقع في شهر فبراير القادم و لكن حتى ذلك الحين ربما نرى المزيد من التسريبات الجديدة التي تكشف المزيد من التفاصيل عن الجهاز.

اليوم ظهرت على الانترنت براءة اختراع جديدة مسجلة باسم شركة سوني تظهر المخطط الفني لجهاز البلايستيشن 5 حيث عثر احد المستخدمين على بعض الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي و كما تشاهدون في الاسفل فالشكل مستوحى من شكل البلايستيشن 4 خاصة فيما يتعلق بالحجم و ايضا الحواف و لكن الملفت في الامر ان هذا التصميم ليست المرة الاولى التي يظهر فيها على الانترنت.

Is This the Playstation 5 Design Patent? Probably Not

Is This the Playstation 5 Design Patent? Probably Not

العام الماضي ظهر تصميم على الانترنت شهد رواج كبير حيث ادعى المصدر حينها انها الصورة الحقيقية لجهاز البلايستيشن 5 و هو مشابه الى حد كبير للمخطط الذي ظهر اليوم ضمن براءة الاختراع هذه و هذا قد يضع العديد من علامات الاستفهام حول الامر..!

Is This the Playstation 5 Design Patent? Probably Not

يذكر انه وفي وقت سابق قد ظهرت مخططات من خلال براءة اختراع خاصة بشركة سوني كشفت عن شكل جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطورين ليتضح في النهاية انها حقيقية من خلال تسريب الشكل الحقيقي من داخل احد الاستيديوهات التي تمتلك نسخة من الجهاز فهل هذا الامر سيتكرر مرة اخرى مع الشكل الجديد؟!

سوني لم تكشف عن اي تفاصيل تتعلق حتى الان بشكل الجهاز و سعرة و الالعاب التي ستتوفر عليه حين الاطلاق نهاية هذا العام و نتوقع ان يتم ذلك خلال الاسابيع القليلة القادمة وهذه الصور قد تكون حقيقية و قد تكون مزورة و لكن وجب ان نأخذ عليها نظرة على الاقل.

والان ما هو رأيكم بشكل التصميم المسرب و هل تراه مناسب ليكن الشكل النهائي لجهاز البلايستيشن 5 ام تراه كما اراه انا قبيح!!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button