نجم السلة LeBron James يقول إن Spider-Man من أفضل حصريات بلايستيشن..

يعد Spider-Man عنوان الطفولة للعديد من اللاعبين، حيث استطاعت سوني الحصول على حقوقه الحصرية لمنصة بلايستيشن منذ مدة طويلة. والآن نجم السلة LeBron James يصرح أنه أفضل لعبة حصرية لمنصة لبلايستيشن.

خلال مقابلة حديثة أجريت مؤخرًا مع LeBron James نجم كرة السلة الأمريكي على خلفية الترويج لسوني وبلايستيشن، تم سؤال ليبرون عن عدة أشياء بشكل عام من ضمنها حبه لعالم الألعاب وعنوانه المفضل من حصريات بلايستيشن، وأجاب بدون تردد أنه Spider-Man.

ليبرون قال إنه يحب عالم مارفل بشكل عام وشخصياته سواء في السينما والشاشات الفضية أو في عالم ألعاب الفيديو. وألعاب سبايدرمان كانت بالنسبة له مليئة بالحركات والحيوية وهذا ما جذبه بالإضافة إلى حبه الخاص للشخصية. ذكر نجم السلة أيضُا أنه يحب لعب الألعاب في الصباح الباكر قبل الجميع أو في أيام العمل الرسمية خارج دوري كرة السلة الأمريكي.

بالحديث عن اللعبة، يبدو أن الخطوة القادمة نحو Spider-Man 2 لن تكون مريحة لكل عشاق الرجل العنكبوتي في المنطقة العربية. حيث حصل الكثيرون في المملكة السعودية على رسالة من بلايستيشن تفيد بأن اللعبة غير متاحة “في بلدتك” مرفقة برسالة اعتذار للإزعاج الذي قد تتسبب فيه هذه الرسالة بعد حذف اللعبة تمامًا من المتجر السعودي حيث يمكنك القاء نظرة من هنا.

يعتبر هذا الأمر خطوة واضحة وصريحة في المستقبل القريب على عدم فسح اللعبة في المنطقة مثلما حدث مع لعبة Final Fantasy 16 بسبب الأجندات التي تطرقنا إليها في العديد من الأخبار.

من جهتها قامت هيئة المرئي والمسموع السعودية بإطلاق فيديو جديد تتحدث فيه عن أسباب منع الألعاب كما أرفقنا هنا. حتى الآن اللعبة مقرر إطلاقها حصريًا على جهاز PS5 في 20 أكتوبر القادم هذا العام ولا زلنا في انتظار التصريح الرسمي من الجهات المعتمدة بشأن منع اللعبة في السعودية من عدمه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button