لعبة Rainbow Six Siege تقدم للاعبين هدية الكريسماس, هل حصلت عليها؟!

لعبة Rainbow Six Siege هي اوحدة من أشهر ألعاب التصويب هذا الجيل وأصبحت واحدة من أفضل ما قدمته لنا يوبيسوفت. لتشكر الشركة جمهورها التي كانت مع اللعبة بالسراء والضراء، قررت تقديم عميل مجاني لجميع لاعبيها. كل ما عليك فعله هو تشغيل اللعبة ومن ثم الذهاب لقائمة الحزم (pack) من القائمة الرئيسية وهناك سترى حزمة Holiday 2019 او عطلة 2019 التي ستحتوي على عميل لا تملكه بعد.

ستشمل هدية عيد الميلاد العملاء من توسعة السنة الأولى وحتى السنة الرابعة (عدا عملاء اللعبة الرئيسين)، هذا يعني أنّ العملاء هم: باك وفروست وبلاكبيرد وفالكيري وكابيتاو وكافيرا وهيبانا وإيكو وجاكال وميرا ويينغ وليسيون ودوكايبي وفيجيل وزوفيا وليون وفينكا ومايسترو وأليبي ومافيريك وكلاش ونوماد وكايد وغريدلوك وموزي ونوك وواردن وأمارو وغويو وكالي وواماي. — حسناً، يوجد الكثير من العملاء.

لكن انتظر، ماذا لو كنت أحد لاعبي Rainbow Six Siege المخضرمين وتملك جميع العملاء؟ لا تقلق، فهناك شيء لك أيضاً حيثُ إن كنت تملك مجموعة العملاء الكاملة فستحصل على لباس لشخصية مونتانية (Monragne) الذي يكون شكله بها شبيه بتغليف الهدايا. يمكنك رؤية الزيّ الخاص بعيد الميلاد (الكريسماس) ادناه.

لعبة Rainbow Six Siege متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4، سوف تنتهي هذه الهدية في الخامس من يناير لذا لا تضيع الوقت واحصل على هديتك المجانية. ما الذي حصلتم عليه؟ شاركونا بالتعلقيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button