شاهد العواصف الثلجية تغزوا عالم فورتنايت بشكل غير متوقع..

لعبة فورتنايت هي من أشهر الألعاب على الإطلاق وعادةً ما تكون خريطتها بجو جيد ومُشمس لكن كل عام عندما يأتي فصل الشتاء، علامات الخريطة المعروفة تتغطى بثوب أبيض. هذه المرة مختلفة تماماً عن ما عهدنا، حيثُ عوضاً عن أماكن مُغطّى بالثلج، هناك عاصفة ثلجية قوية تغزوا خريطة الجزء الثاني من اللعبة ولحد الآن لا أحد يعلم السبب.

العاصفة الثلجية تظهر في معظم الأطوار الموجودة في فورتنايت وتحدث تقريباً في كل مباراة، لذا إن كنت من لاعبيها سترى ذلك حتماً. كل عاصفة جديدة تأتي بسرعة ودون سابق إنذار وتصبح الخريطة داكنة ويتساقط الثلج خلالها بقوة. يتم تقليل الرؤية على الخريطة لدرجة أنه لا يمكنك رؤية سوى مسافة قليلة أمامك. بعد بضع دقائق فقط، تختفي الثلوج وتتلاشى العاصفة وتترك وراءها خريطة الشتاء المعتادة.

كما الحال مع كل أمر جديد يحدث في فورتنايت، بدأ اللاعبون بالفعل بالبحث عن دلائل ومعنى أكبر حول هذا الحدث. لم يعثر أيّ لاعب لحد الآن على معلومات جديدة حول العواصف الثلجية لكنهم بالتأكيد لم يستسلمو بعد. لا أعلم حقاً لو كان هناك معنى أكبر خلف الموضوع لكن أعتقد أنّ هذه الإضافة لخريطة اللعبة ستزيد من متعتها وتكسر الروتين المعهود.

هل واجهتم هذه العواصف؟ ما رأيكم بها؟ شاركونا بآرائكم حول الموضوع بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button