احد موظفي روكستار ينشر صورة تلمح بشكل مثير عن لعبة GTA 6..!

تلميحات لعبة GTA 6 تستمر بالظهور كثيرا في الفترة الاخيرة, تارة نرى وثائق و سير ذاتية لاحد الموظفين تلمح عن اللعبة و تارة اخرى نرى صور معينة تلمح هي الاخرى عن اللعبة تماما كما هو مذكور في عنوان الخبر الحالي.

مؤخرا و بحسب ما هو مذكور في موقع Comic Book قام احد مطوري شركة روكستار بنشر صورة على حسابه الرسمي في تويتر تلمح بشكل كبير عن لعبة GTA 6 الجزء المرتقب من قبل الملايين من حول العالم, حيث و بعدها بفترة قصيرة قام المطور ذاته بحذف الصورة مباشرة, و يشاع ان هذه الصورة هي التي تشاهدونها ادناه.

Rockstar Sending out Gifts to Youtubers from GTA6

لكن بعدها بفترة ايضا قام احد المستخدمين على موقع Reddit بنشر الصورة ذاتها التي قام بنشرها المطور في شركة روكستار و كاتبا عنها بأنها هدايا ارسلت لكبار اليوتيوبرز الذين يملكون عقدا مع الشركة للترويج و الحديث عن العابهم, و لكن بعدها قام بتصحيح الخبر و كتب بأنها قادمة من احد موظفي الشركة.

الموضوع يعتبر غامضا للغاية خصوصا و ان الصورة تحتوي على ميداليات معينة تتبع لالعاب الشركة السابقه و فيها تلميحات كثيرة عن احتمالية وقوع احداث الجزء القادم في في كولومبيا, فلدينا Vice City من ميدالية I love VC و غيرها, ما هي توقعاتكم..!

نذكر بأنه حاليا لا يوجد اي خبر رسمي متعلق بالجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto و جميع ما ذكرناه سابقا سيعتبر اشاعة حتى تثبت صحتها من الشركة ذاتها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button