سوني اجبرت مهندسيها على العمل لساعات اضافية حتى لا تتعطل خدمة PSN في الكريسماس..

هل حظيم بعطلة عيد ميلاد هادئة و خالية بلا اية مشاكل في شبكة PSN, حسنا بالتأكيد سيكون جوابكم نعم و السبب في هذا هو ان شركة سوني قد اجبرت مهندسيها على العمل لساعات طويلة خلال عطلة عيد الميلاد و قبلها حتى, او كما ذكر في موقع Push Square.

السبب في هذا الفرض هو الحرص على راحة اللاعبين و الحرص على سير العمليات الخاصة بشبكة PSN بلا اية مشاكل و لا توقف يذكر خصوصا بعدما تم الاعلان عن جملة من العناوين المخفضة تحت بند End Of The Year Sales و ايضا تخفيضات شهر يناير التي شهدت ما يقارب تخفيض نسبته تتراوح ما بين 50 الى 70 في المئة على اكثر من 1500 عنوان مميز لجهاز البلايستيشن 4 ضمن حملة تخفيضات شهر يناير التي دائما ما تكون الافضل خلال العام.

في الحقيقة شبكة البلايستيشن بشكل عام و في الاونة الاخيرة اصبحت اكثر استقرار من ذي قبل حيث اننا لم نسمع منذ فترة طويلة عن توقف الشبكة او تعطل السيرفرات و هذا جهد مبذول تشكر عليه شركة سوني و المهندسين القائمين على هذه الخدمة و رعايتها بشكل مستمر.

اذا, شبكة البلايستيشن نجت من فترة عيد الميلاد و لكن يبقى لديها الان التحدي الاكبر و هي فترة رأس السنة و التي ستكون مزدحمة للغاية, فهل يا ترى ستنجو شبكة البلايستيشن من التعطل و الايقاف خلالها, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button