قناة بلايستيشن على اليوتيوب تنشر عرض توديعي لالعاب هذا العام..

هذا العام على بعد ايام قليلة فقط من نهايته, و كالعادة تنهي شركة سوني و قنوات بلايستيشن على اليوتيوب عامهم بعرض جميل و لا اروع توديعا للعام و العابه التي صدرت كما تشاهدون اعلاه.

دائما ما تقوم قنوات بلايستيشن على اليوتيوب بنشر عروض كثيرة و متنوعة منها ما هو جميل و منها الاخر ما هو حزين, و لكن العرض الاخير من قنواتهم كان حزينا و مفرحا في مزيج رائع و مونتاج جميل للالعاب التي صدرت العام الحالي.

على الجهة الاخرى قمنا نحن فريقكم VGA4A بكتابة الالعاب المؤكد صدورها في النصف الاول من العام القادم 2020 و يمكنكم مشاهدة التقرير هنا, العام القادم ستبدأ قوته في الربع الثاني من العام اي في الفترة الواقعة ما بين شهر ابريل (4) و شهر يونيو (6) حيث ستصدر في هذه الفترة العاب منتظرة و قوية مثل The Last Of Us Part 2 و Cyberpunk 2077 و اخيرا Marvel Avengers.

ايضا فد نهاية العام القادم سيتم الكشف عن اجهزة الجيل الجديد و هي بلايستيشن 5 و اكس بوكس بشكل كامل و نهائي و سيتحدد موعد اطلاقها التفصيلي في فترة الاعياد القادمة و بالمناسبة ما زال جمهور هذه الصناعة يتساءل عن قوة الجهازين القادمين فما هي توقعاتكم..!

شاهدوا العرض الجميل و التوديعي لالعاب هذا العام اعلاه و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات و ايضا ما هي لعبتكم المنتظرة العام القادم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button