الاخبار

بيثيسدا تشاركنا معلومات جديدة حول Starfield, المحرك والتحسينات وغيم باس وأكثر..

لعبة Starfield هي من الألعاب التي تم الإعلان عنها قبل فترة طويلة والتي ما زلنا نجهل الكثير حولها إنما نعلم أنّها واحدة من أضخم العناوين التي عملت عليها بيثيسدا. في حديث تود هاورد في مؤتمر Develop: Brighton تم مشاركة تفاصيل جديدة حول اللعبة المنتظرة.

في البداية، أكّد هاورد أنّ لعبة Starfield هي لعبة فردية ولن تحتوي على أيّ طور او نمط جماعي. هذا أمر كافي ليسعد الكثيرين ولكننا حصلنا على المزيد من المعلومات. بيثيسدا قامت بتحسين محركّها Creation بشكّل كبير بمختلف تقنيات التحويل والرسومات والذكاء الإصطناعي وتم إضافة دعم Procedural Generation (تقنية تساعد المصممين على إنشاء عوالم أكبر وأكثر).

في اللعبة وفي عناوين الشركة المستقبلة، ستلعب الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) دوراً مهماً وأخبر هاورد اللاعبين أن يتوقعوا مُدن ومجتمعات أغنى وأكبر من الألعاب السابقة. بجانب ذلك، تم تأكيد دعم اللعبة للتعديلات، أيّ سيتمكن اللاعبون من إنشاء تعديلات بطريقة أسهل كما رأينا مع اللعبة التي ترفض الموت، أقصد سكايرم. هذا ليس كل شيء، أكّد هاورد أنّ Starfield ستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس باليوم الأول، بجانب The Elder Scrolls 6 المرتقبة بشدّة أيضاً.

إلى الآن لا نعلم نافذة او موعد إطلاق اللعبة وقد تكون بعيدة عن أيادينا حيثُ لم يتم مشاركة أيّ شيء حولها إنما بالطبع زادت شعلة حماسنا بعد التصريحات المذكورة بالخبر. ماذا عنكم متابعينا؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار