شاهد كيف ستكون مدينة Vice City داخل GTA V..

لعبة Grand Theft Auto: Vice City تعتبر واحدة من أفضل أجزاء السلسلة وأحد الألعاب الكلاسيكية التي كانت جزء لا يتجزأ من بداية الكثيرين بعالم ألعاب الفيديو الرائع. مِنذُ إطلاق الجزء الخامس GTA V والمحبوب من لعبة العالم المفتوح بدأت بعض التعديلات بالظهور التي تأخذك من لوس سانتوس إلى فلوريدا بالثمانينات لتشعر بالحنين أثناك لعبك، مؤخراً تعديل جديد أفضل بكثير ظهر للسطح يأخذك برحلة بشوارع فايس سيتي لكن بتقنيات مُحدّثة.

تعديل Vice City Remastered من Lunchxbles قد لا يكون عظيم إلا ما أنّه جيد جداً ويمكنك مشاهدته بنفسك ادناه. لكن بالتأكيد مدينة فايس سيتي لم تبدوا أجمل من هذا بأشجارها وأضواء النيون الخاصة بها، بالفيديو أيضاً سيتذهبون برحلة جويّة لرؤية المدينة من السماء أيضاً خلال أوقات مختلفة من الوقت بجانب البطل تومي فيرسيتي الذي لا يعرف السباحة.

كما ذكرت أعلاه، إنّها لست نسخة ممتازة من Grand Theft Auto: Vice City إنما أنّها تعطينا فكرة عن كيف ستكون اللعبة لو تم إطلاق مُحسّنة منها على الجيل الحالي. إن كنت تريد تحميل التعديل وتجربته على الحاسب الخاص بك، قم بزيارة صفحته على موقع GTA5 Mods وقم بتحميل الملف الذي يحتوي على رابط يأخذك لموقع ميديا فاير الذي ستحمل من خلاله تقريباً ثلاثة غيغابايت من الملفات و لكن ننوه ان تكون ذو خبرة كافية لتركيب المود الجديد و لا تتسبب في اتلاف ملفات اللعبة.

ما رأيكم أنتم برحلة الحنين للماضي بهذا التعديل للعبة GTA V؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button