اشاعة: لعبة سبايدر مان 2 ستصدر في 2021 حصريا لجهاز البلايستيشن 5..!

من جديد ظهرت اشاعة تتحدث عن موعد اطلاق لعبة سبايدر مان 2 الجزء المكمل للاخر الذي صدر في عام 2018 حاصلا على لقب افضل حصرية مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 بين جميع حصريات الجهاز, مصدر هذه الاشاعة هو موقع يدعى Daily Gaming الذي يبدو انه غير مألوف في اخبار الاشاعات.

بحسب ما ذكر في الموقع, فإن لعبة سبايدر مان 2 ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 5 في عام 2021 بحيث يعمل عليها حاليا الفريق نفسه المطور للجزء الاول من اللعبة و هو فريق Insomniac Games الذي استحوذت عليه شركة سوني العام الفائت بعد نجاح باهر في مبيعات اللعبة.

ايضا بحسب التسريب فإن خريطة الجزء الثاني من اللعبة ستكون ضخمة للغاية و حجمها سيكون ضعف حجم خريطة الجزء الاول, و ستجري احداث اللعبة في الشتاء البارد و ستشهد العديد من الوجوه الجديدة مثل شخصية العفريت الاخضر و شخصية فينوم العدو اللدود للرجل العنكبوت.

ايضا تقول الاشاعة ان العديد من المناطق و الاحياء سيتم اضافتها في الجزء الثامي مثل منطقة كوينز و بروكلين اللتان تعتبران منشأ الرجل العنكبوت او بيتر باركر تحديدا, و الخبر المثير في هذا التسريب او الاشاعة هو مايلز الذي يكتشف انه هو الاخر يتمتع بقدرات العنكبوت في اخر احداث قصة الجزء الاول سيحظى بقصته الخاصة و قسمه الخاص من قصة الجزء الثاني.

ما هو رأيكم متابعينا بالاشاعة هذه و التسريب, هل تعتقدون انها صحيحة او منطقية بنظركم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button