رئيس Square Enix مهتم للغاية بالعمل على ألعاب 2D المحسنة بجودة الـ HD ..

لطالما استطاعت الألعاب ثنائية الأبعاد أو الـ 2D الكلاسيكية التي تتميز برونقها خاص بها أن تنال إعجابنا، فما بالكم لو تم إعادة تحسينها بجودة HD، هذا ما تعدنا به شركة Square Enix التي ترغب بجلب المزيد من هذه الأعمال الفنية الرائعة.

عشاق ألعاب مثل Octopath Traveler و Xenogears والكثير من الألعاب الثنائية الأبعاد على موعد مع الناشر Square Enix من أجل إعادة إصدار العديد من العناوين بأسلوب HD-2D.

فمن خلال حلقات جديدة قامت الشركة ببثها على منصة اليوتيوب وتحمل اسم “Asano Team Development Room Radio” ناقشت من خلاله العديد من المشاريع المختلفة، حيث كان ضيف الحلقة الأولى رئيس Square Enix بشكل شخصي يوسوكي ماتسودا، الذي شارك البرنامج الكثير من المعلومات.

ماتسودا أكد من خلال البرنامج بأنه معجب بالفن الذي أظهرته لعبة Octopath Traveler، وأنه يريد المزيد من هذه الأعمال المعاد تحسينها، حيث ذكر أن ألعاب مثل Live A Live و ActRaiser ستكونان عناوين الـ 2D المقبلة التي ستتلقى تحسينات بجودة HD، وهنالك المزيد في المستقبل.

تصدرت لعبة Live A Live العديد من عناوين الصحف مؤخرًا، وهذا كان بعد العرض التقديمي المباشر في برنامج Nintendo دايركت لشهر فبراير من Nintendo، وهي لعبة تمتلك قاعدة شعبية كبيرة في اليابان، وصدرت أول مرة خلال عام 1994 على جهاز SNES، وكذلك لعبة ActRaiser Renaissance التي صدرت على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر في شهر سبتمبر الماضي.

على كل حال، يبدو أن شركة Square Enix قد وجدت طريقة مربحة من أجل استغلال عناوينها الكلاسيكية عن طريق تحديث الألعاب القديمة وتحسينها لتتناسب مع الجيل جديد، ولذلك نأمل أن تحصل النسخة الجديدة من Live A Live على رضى جماهيرها الأوفياء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button