شاهد لاعب يعيد انتاج المشهد الافتتاحي للعبة Resident Evil 3 الاصلية باستخدام الريميك و الموسيقى الاصلية..

كابكوم تشوقنا للعبتها القادمة Resident Evil 3 ريميك باطلاق عروض ترويجية بين الحين و الاخر و لكن يبدو ان هناك من يريد ان يساعد في اشعال المزيد من التشويق في قلوب اللاعبين من خلال اعادة انتاج فيديو المقدمة الخاص بالنسخة الاصلية للعبة التي صدرت عام 1999.

اليوتيوبر MyExcavation قام باستخدام مشاهد من العرض الاخير للعبة و الذي كشف لنا النميسيز و مطابقتها مع العرض الاصلي الذي صدر عام 1999 ليخرج لنا بالعرض الذي تشاهدونه بالاسفل.

العرض يظهر لنا افواج من الزومبي التي تهاجم مقاتلي STARS و قوة UBCS المرتزقة حيث نشاهد كارلوس اوليفيرا و براد فايكر و بالتأكيد بطلة اللعبة جيل فالنتاين و هي تحاول الهروب و النجاة بحياتها من النميسيز, و للمقارنة مع المقدمة الاصلية يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل للعبة Resident Evil 3 التي صدرت عام 1999.

كابكوم قامت مؤخرا باطلاق عرض جديد خاص بوحش النميسيز الذي لم يظهر في العرض الاول للكشف عن اللعبة ليكون بمثابة المفاجأة للجمهور المخضرم الذي قام بتجربة اللعبة الاصلية و يعرف ماذا تعني كلمة نميسيز و لكن هذه المرة العودة لن تكون كالسابق حيث اصبح هذا المسخ اكثر عدوانية و ذكاء و يمتلك الان اسلحة كافية لاسقاط طائرة وليس فقط جيل فالنتاين.

كن مستعد جيدا للمواجهة في مدينة راكون سيتي في يوم 3 ابريل المقبل من هذا العام عندما تصدر اللعبة على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button