لعبة Dying Light 2 المنتظرة تنضم هي الأُخرى الى قائمة الالعاب المؤجلة..

جميعنا كنا ننتظر النصف الأول من عام 2020 لأنّه يحتوي على العديد من العناوين الضخمة المنتظرة بشدة لكن الأسبوع الأخير كان مُفاجئ حقاً حيثُ تم تأجيل كل من Final Fantasy 7 Remake و Marvel’s Avengers و Marvel’s Iron Man و Cyberpunk 2077 الآن نعود لكم بخبر تأجيل جديد وهذه المرة سيكون من نصيب لعبة الموتى السائرون (الزومبيز) بالعالم المفتوح، نعم نحن نتحدث عن Dying Light 2 كما علمتم من العنوان.

كان من المُخطط إطلاق اللعبة في ربيع عامنا الحالي لكن استديو تيكلاند ورئيسه باول مارشيوكا شاركونا على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي على كل من تويتر وفيسبوك خبر تأجيل اللعبة. لم يتم مشاركة أسباب واضحة فالاستديو لم يقل سوى أنّه يريد تقديم تجربة تصل لمعاييرهم ولتوقعات اللاعبين. الأمر المحزن هو أننا لا نعلم أيّ معلومة حول موعد إطلاقها الجديد لكن الاستديو قال أنّه سيشاركنا المزيد من المعلومات في الأشهر القادمة.

بيان التأجيل

Image

لعبة Dying Light 2 ستصدر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وعلمنا سابقاً أنّ اللعبة ستصدر أيضاً على أجهزة الجيل القادم، أيّ البلايسيتشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس وستحصل على دعم لسنين بعد إطلاقها كما شهدنا بالجزء الأول.

تأخير موعد الإطلاق يعني أنّ نحنُ اللاعبون سنحصل على منتج نهائي أفضل بشكل ملحوظ من السابق ولن نحصل على ألعاب غير منتهية ومليئة بالأخطاء مثل Fallout 76 او Anthem لكن الأمر المُثير للإهتمام هو لمَ جميع الاستديوهات قررت تأجيل ألعابها في ذات الأسبوع؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button