حجب اكثر من 18 الف حساب في لعبة PUBG Lite بسبب الغش و قتل الاصدقاء

تنتشر لعبة PUBG على جميع المنصات الان حيث تتوفر اللعبة على اجهزة الحاسب الشخصي و اجهزة الالعاب المنزلية و ايضا الهواتف الذكية و هذا الامر قد يفتح مجال واسع امام قراصنة الانترنت و المخترقين من استخدام اساليب ملتوية و غش من اجل الدخول الى اللعبة و استخدام وسائل غير قانونية من اجل الفوز.

من الناحية الاخرى شركة PUBG Corp المطورة للعبة تبذل قصار جهدها من اجل الوقوف في وجه هؤلاء القراصنة و سد الطرق امامهم من اجل تأمين اجواء لعبة ممتعة لجمهور اللعبة على جميع المنصات.

PUBG Corp قامت مؤخرا باطلاق فرد جديد في عائلة PUBG و هي لعبة PUBG Lite و التي تم تخصيصها للجمهور الذين لا يمتلكون اجهزة حاسب بعتاد قوي حيث لا تحتاج اللعبة الى الكثير من الخصائص لتشغيها باعلى اعادادات لها و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا و قد تم اطلاق اللعبة بنسخة البيتا بشكل تدريجي في بعض البلدان و لكن ايضا اللعبة تواجه هجمات واسعة من المخترقين كباقي نسخ اللعبة الاخرى.

شركة PUBG Corp اعلنت انها بدأت بالفعل بملاحقة جميع المخالفين في لعبة PUBG Lite و الذين تم تصنيفهم الى نوعان الاول المخترقين الذين يستخدمون وسائل غش و تطبيقات خارجية من اجل الحصول على فوز سهل و الفئة الثانية هم الذين يفسدون اجواء اللعب من خلال اطلاق النار على اصدقائهم في نفس الفريق و ستتم المعاقبة من خلال اغلاق حساباتهم لمدة معينة تتراوح ما بين الاغلاق النهائي و الاغلاق المؤقت حسب نوع المخالفة.

و قد اعلنت الشركة انها اغلقت خلال الاسبوع الماضي فقط اكثر من 18 الف حساب مصنفين تحت الفئتان التان تحدثنا عنهما سابقا كالتالي:

  • اغلاق كامل للحساب بسبب الغش = 18064 حساب
  • اغلاق 30 يوم بسبب قتل اعضاء الفريق = 3826 حساب
  • اغلاق دائم بسبب قتل اعضاء الفريق = 54 حساب

صورة لرسالة الحظر التي ترسلها شركة PUBG Corp لاصحاب الحسابات التي يتم حظرها.

PUBG BAN

هذا هو عقاب اللاعبين الذين يفسدون متعة اللعبة و لكي تتجنب هذا العقاب كل ما عليك فعله هو ان تتجنب وسائل الغش و ان لا تطلق النار على اصدقائك في الفريق و ستكون في امان من كل هذا..

يمكنك تحميل لعبة PUBG Lite مجانا من خلال الرابط التالي

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button