مطوري The Last Of Us 2 يبدأون العمل على طور الاونلاين, و احتمالية صدورها على الحاسب كبيرة..!

لعبة The Last Of Us 2 لا شك بأنها من اكثر العناوين المنتظرة هذا العام و على الرغم من تأجيل موعد اطلاقها الا انها ما زالت ستصدر في فترة النصف الاول من عامنا الحالي, حسنا ماذا عن طور الاونلاين الذي اكد فريق التطوير الخاص باللعبة Naughty Dog انه لن يصدر مع اللعبة عندما يتم اطلاقها..!

بحسب موقع Overclock3d يوجد حاليا و في لحظة كتابة هذا الخبر شاغر وظيفي على موقع استديو Naughty Dog الالكتروني بحيث يطلبون فيه متخصص في اطوار الاونلاين بجانب خبرة في البرمجة و تصميم الرسومات على مشغلات الحاسب الشخصي مثل AMD و GCN و اخيرا نيفيديا CUDA, المتطلب الخاص بطور الاونلاين يشير الى لعبة The Last Of Us 2.

بينما خبرات الحاسب الشخصي و قطعه الرسومية تشير التوقعات الى احتمالية صدور اللعبة و اطلاقها على جهاز الحاسب الشخصي بالنظر الى ان لعبة ديترويت نحو الانسانية ستصدر هذا العام على الجهاز نفسه بعد ان كانت حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و ايضا هناك اخبار شبه مؤكدة تقول ان لعبة Horizon Zero Dawn هي الحصرية القادمة التي ستنضم للعناوين التي سيتم اطلاقها لجهاز الحاسب الشخصي.

ما هو رأيكم متابعينا بالاخبار التي نسمعها مؤخرا حول اطلاق حصريات جهاز البلايستيشن 4 الى جهاز الحاسب الشخصي, ما هي خطة سوني يا ترى في سماحها و افساحها لمثل هذه الامور, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button