هل تحاول مايكروسوفت الاستحواذ على استيديو ياباني لضمة الى استيديوهاتها؟..

خلال السنين السابقة قامت مايكروسوفت بالإستحواذ على الكثير من الاستديوهات لتقوية استديوهات ألعاب الاكسبوكس وتطوير المزيد من ألعاب الطرف الأول للجيل القادم اكسبوكس سيريس اكس ولخدمة الغيم باس المُميزة والممتازة حقاً. على رغم من شرائهم للعديد من الاستديوهات إلّا أنّه لم يكن هناك أيّ استديو آسيوي من ضمنها.

عدة مرات عبرت مايكروسوفت عن رغبتها بالإستحواذ على استديو آسيوي ورئيس قسم الاكسبوكس فيل سبينسير حالياً يستمتع بوقته في اليابان ربما لتحقيق رغمة مايكروسوفت اخيرا..

في تغريدة من حساب فيل سبينسير الرسمي على تويتر، قال بها أنّه سعيد بعودته لليابان وأنّه يتحدث ويستمع إلى الاستديوهات والناشرين حول عام 2020 ومابعده. من التغريدة ستشعر وأنّه يمضي وقتاً ممتعاً للغاية لكن هل هو يلمح إلى شيء آخر سنعرفه قريباً؟ مثل الإستحواذ على استديو ياباني معروف؟

نحن نعلم أنّ مايكروسوفت او الاكسبوكس سيتواجدان في معرض E3 2020 بعد تأكيدهم للموضوع بعد إعلان سوني عن تخطيهم للحدث لذا هل سيخرج سبينسير للمنصة ليعلن لنا عن صفقة الإستحواذ للاستديو الجديد خلال مؤتمر الشركة؟ لا نعلم حقاً لكن هذا أمر فعله رئيس استديوهات اكسبوكس سابقاً وقد يفعله مرةً أُخرى. الآن ما علينا إنتظار سوى التاسع من يونيو لمعرفة ما تخبئه لنا مايكروسوفت.

أيّ استديو ستستحوذ عليه اكسبوكس وتضمه لعائلتها؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  لعبة Sayonara Wild Hearts المُميزة قادمة وأخيراً للاكسبوكس ون قريباً..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock