كاتب فيلم Rouge One يريد عمل فيلم مبني على لعبة Control والمطور مُهتم..

لا شك ان لعبة Control كانت واحدة من افضل العاب هذا الجيل خاصة انها تقدم تجربة خيال علمي عميقة ممكن ان تتحول الى فيم سينمائي مثلا, حسنا هذا ما يبدوا انه سيحدث بعد هذه المصادفة الرائعة التي حدثت مؤخرا على منصة تويتر.

إن كنتم من متابعي المواقع الإجتماعية وتحديداً تويتر فأنتم تعلمون تلك التغريدات المزعجة التي يسأل بها أحدهم سؤال عشوائي ومن ثم تصبح على الصفحة الرئيسية بسبب كثرة الأجوبة والإعجابات وغالباً ما يجاوب عليهم معظم الأشخاص., كان هناك عدة أسئلة في الأسابيع الماضية خاصةً بعد إطلاق مسلسل ذا ويتشر على نيتفليكس مثل “ما هي اللعبة التي تريد مشاهدتها كمسلسل” او ما شابه. حسناً البعض قد يجاوب مثل أنشارتد والبعض قد يقول لعبة كونترول من استديو ريميدي.

لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث المبنية بعالم غريب حقاً ربما قد تكون مسلسل ممتاز بسبب غرابتها وابتعادها عن المسلسلات التقليدية. خلال فقرة “إسألني أيّ شيء – AMA” على تويتر، تم طرح هذا السؤال على غاري ويتّا كاتب فيلم Rouge One و After Earth وجوابه كان أنّه يريد رؤية لعبة Control كفيلم وحتى يريد كتابتها. لحد الآن الموضوع كان طبيعي وشبيه بأيّ تغريدة أُخرى لكن الأمر المُثير للإهتمام هو رد مدير التواصل لاستديو ريميدي على التغريدة وقالَ له “دعنا نتحدث”.

بالتأكيد هذا لا يعني أنّ هذا الفيلم سيحصل او أيّ شيء آخر له علاقة بالموضوع إلا أنني الآن متشوق لمعرفة ما إن سنرى فيلم مبني على لعبة Control على الشاشات الضخمة أم لا. ما رأيكم أنتم؟ هل تظنون أنّ لعبة استديو ريميدي الأخيرة مناسبة لفيلم؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button