الاخبارفيديو

فيديو مسرب للعبة Mafia: Definitive Edition يظهر مدى التحسن في مستوى الرسومات

منذ الاعلان عن نية شركة 2K اعادة اطلاق سلسلة Mafia على اجهزة الجيل الجديد الجميع يترقب الكشف الكامل الذي سيكون يوم الثلاثاء القادم 19 مايو الجاري ولكن التسريبات مازالت تستبق هذا الكشف وتكشف عن المزيد من التفاصيل.

مؤخرا علمنا ان الجزء الاول للسلسلة سيحصل على ريميك كامل وليس مجرد ريماستر كما سيحدث للجزء الثاني والثالث وسياتي تحت اسم Mafia: Definitive Edition وتمكنا ايضا من الحصول على بعض الصور التي تظهر مدى تحسن الرسومات ولكن اليوم نحصل على فيديو مسرب للعبة يكشف لنا المزيد من جمالية اللعبة.

الفيديو ظهر قبل عدة ايام وكنا نتوقع ان يتم حذفه من الانترنت ولكن مازال حتى الان متاح ويمكنكم مشاهدته بالاسفل ويمكن ان نلاحظ في نهاية الفيديو ان اللعبة ستتوفر بشكل منفصل وايضا ضمن الثلاثية التي ستضم الجزء الثاني والثالث ايضا.

ايضا حسب التسريب الذي ظهر على متجر مايكروسوفت فسوف نحصل على Mafia: Definitive Edition في 28 اغسطس (8) من هذا العام بينما سنحصل على Mafia II: Definitive Edition التي يعتقد انها ستكون مجرد ريماستر في 19 مايو الجاري بينما لا تفاصيل عن Mafia III: Definitive Edition التي يعتقد انها ستصدر ايضا يوم 19 مايو الجاري.

شاركونا رأيكم في جودة اللعبة من هذا العرض المسرب و انتظرونا في تغطية المزيد من اخبار وتفاصيل اللعبة عند الكشف عنها يوم الثلاثاء القاد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار