تسريب اول الصور الحقيقية لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس..

بينما تتكاثر التسريبات حول جهاز البلايستيشن 5 و التي اصبحت اكثر من المعهود في الايام القليلة الماضية تظهر لنا على الانترنت اليوم و بشكل مفاجئ صور حقيقة لجهاز الاكسبوكس سيريس اكس من مصدر مجهول.

الصور تظهر الواجهة الأمامية و الخلفية للجهاز و التي تطابق ما تم تسريبه في وقت سابق حول عدد و انواع المداخل التي ستتوفر في الجهاز سواء من الجهة الخلفية التي ستحتوي على مدخل الطاقة و مدخل الانترنت و اثنين مداخل USB-A و مدخل HDMI واحد و مدخل Optic للصوت و اخيرا ذلك المدخل الطولي الغير معروف الغرض منه و الذي ربما يكون مدخل Debug.

ايضا اذا اتجهنا إلى الأعلى قليلا فسوف نرى بجانب طابع البار كود مدخل صغير بعلامة القفل لما يبدو انه سيكون زر داخلي لاقفال الجهاز بالكامل ربما ولكن قد يكون هذا مخصص لنسخة المطورين فقط.

ايضا في أعلى ظهر الجهاز تظهر فتحة عرضية يبدوا انها تستخدم لسحب غطاء الجهاز الخلفي و قد يشير هذا الى توفير امكانية تغير بعض قطع الجهاز الداخلية و لكن المتوقع فقط هو امكانية تغير القرص الصلب.

في الجهة الأمامية السفلية يظهر مدخل قارئ اقراص البلو راي و في الجهة المقابلة مدخل USB -A.

هذه الصورة كما اسلفت غير معروفة المصدر ولكنها مطابقة  لما تم تسريبه من قبل الإعلامي براد سام قبل عدة أسابيع.

في كل الاحوال ننتظر لنرى المزيد من التفاصيل حول جهاز مايكروسوفت القادم و سر اختيار هذا الاسم الذي يوحي بأننا سنحصل على أكثر من نسخة منه ربما كما تتحدث الشائعات بأنه سيتوفر بنسخة بالمواصفات القصوى و سعر مرتفع قليلا و أخرى بمواصفات اقل و سعر اقل.

الاكسبوكس سيريس اكس سيصدر في الاسواق العالمية في خريف هذا العام 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button