الكشف عن الممثلة التي ستلعب دور Tess في مسلسل The Last of Us..

مسلسل The Last of Us هو من المسلسلات المنتظرة من HBO من قبل مجتمع اللاعبين نظراً لكونها واحدة من الألعاب الأيقونية التي قدمت قصة مؤثرة. مِنذُ الإعلان عن المسلسل ونحن نحصل على تفاصيل جديدة حوله ومؤخراً تم الكشف عن الممثلة التي ستلعب دور Tess التي لها مكانة خاصة في قلوب اللاعبين.

قامت شركة HBO (عبر جيف كيلي) باختيار آنا تروف لتلعب دور شخصية Tess في المسلسل. آنا معروفة بأدوارها بمسلسل Fringe و Mindhunter والمزيد من الأدوار في أعمال مختلفة بما في ذلك لعبة Heavenly Sword. في حال لا تتذكر من هي Tess، باختصار شديد، تعتبر هذه الشخصية من أهم الشخصيات في لعبة The Last of Us لأنها ضحت بحياتها حتى يستكمل كل من جول وإيلي رحلتهما في هذا العالم الميت.

مسلسل The Last of Us سيكون عمل تلفزيوني ضخم جداً وفقاً لآخر التقارير التي أشارت لوجود خمسة مديرين فنيين والمئات الأشخاص الذين يعملون عليه ولهذا السبب الكثير من اللاعبون يتطلعون لمشاهدته.

بيدرو باسكال (Pedro Pascal) المعروف بعمله على مسلسل The Mandolorian و Narcos سيلعب دور جويل بينما الممثلة الصغيرة بيلا رامزي (Bella Ramsey) المعروفة من The Worst Witch و Game of Thrones ستلعب دور إيلي و نيكو باركر ستلعب دور سارة ابنة جول وسيكون من إنتاج كريج مازين (مخرج Chernobyl) ونيل دروكمان، مخرج اللعبة.

هل أنتم متشوقون لمشاهدته؟ ما رأيكم في الممثلة التي ستلعب دور Tess؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى