مصدر: جزئين من لعبة Silent Hill تحت التطوير و سيتم الكشف عنهما قريبا..

مازلنا نلوم شركة كونامي لعدم اعادة احياء العابها القديمة مثل لعبة الرعب Silent Hill كما فعلت كابكوم مع سلسلة Resident Evil و يبدو انها بدأت تستوعب هذا الامر اخيرا خاصة مع نجاح الاخيرة في اعادة تقديم عناوينها سواء بنسخ ريميك او اجزاء جديدة مكملة.

المسرب المعروف AestheticGamer و بعد ان قام بتسريب بعض المعلومات عن مستقبل سلسلة Resident Evil قبل ايام قليلة (تفاصيل اكثر هنا) ظهر مرة اخرى ليتحدث هذه المرة عن مستقبل لعبة الرعب Silent Hill حيث اكد حسب معلوماته التي حصل عليها بان كونامي لا تمتلك جزء واحد من لعبة Silent Hill تحت التطوير بل جزئين.

حسب ما صرح به هذا المصدر فان كابكوم تنوي عمل اعادة اطلاق soft-reboot للسلسلة بجزء جديد سيعيد هيكلة قصة و احداث اللعبة بينما سيكون الجزء الاخر عبارة عن سلسلة على شكل حلقات مثل اسلوب العاب TellTale و لعبة Until Dawn سيتم اطلاق هذا الجزء بالتزامن مع اطلاق soft-reboot.

ايضا قال AestheticGamer انا كونامي قد تواصلت مع العديد من المطورين خلال العامين الماضين من اجل البدء في العمل على العنوانين و يتمنى في نهاية تغريدته ان تكون كونامي قد رصدت الميزانية المناسبة من اجل جعل اللعبتين في المستوى المطلوب.

منذ حوالي عامين تواصلت كونامي مع عدة مطورين لعرض أفكار لعبتين من ألعاب Silent Hill، إحداها اعادة اطلاق والآخر لعبة باسلوب الحلقات مثل العاب TellTale و و لعبة Until Dawn لاطلاقها جنبا إلى جنب مع soft-reboot, لا أعرف أي شيء أكثر من ذلك، لكنني أتمنى أن تكون كونامي قد أعدت الميزانية المناسبة و اوجدت المطورين المناسبين لإنجاح تلك الألعاب.

في النهاية قال المصدر انه سيتم الكشف عن احد هذين العنوانين على الاقل هذا العام ان لم يتم الكشف عنهما معا, يبقى الامر مجرد شائعات الى حين تاكيده و لكن كما اسلفت فـ AestheticGamer مشهود له بدقة معلوماته التي يتحدث عنها لذلك نحن نضع امال كبيرة على هذه المعلومات خاصة ان المطالبة باعادة احياء سلسلة Silent Hill كانت قد بدأت منذ مدة طويلة و اشتدت بعد ان تم الغاء مشروع اللعبة التي كان سيتولى كوجيما العمل عليها قبل اكثر من 3 سنوات و لكن تم الغائها بعد خلافات بين الطرفين فهل ستنجح كونامي اخيرا في اعادة احياء السلسلة من جديد و بالطريقة التي نتمناها؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button