بسبب مشاكل تقنية، ديمو لعبة PS5 الغامضة Abandoned لم يتم في موعده!

كان من المفترض ان يستعرض لنا استيديو Blue Box Game الغامض لعبته الغامضة Abandoned من خلال ديمو تقني غامض يتم بثه في الوقت الفعلي عبر التطبيق الخاص بهم على جهاز PS5 ولكن هذا لم يتم حسب ما هو مخطط له.

منذ الساعة العاشرة من مساء امس كنا نتسمر امام الشاشة لنرى كيف ستبدو هذه اللعبة الغامضة وكيف ستعمل من خلال جهاز بلايستيشن 5 ولكن صدمنا بالتغريدة التي شاكها حساب الاستيديو المطور لها والذي اعلن عن تأخر الاستعراض بسبب مشاكل تقنية ليتبعها برسالة أخرى تؤكد انهم يحاولون حل المشكلة.

جلسنا ساعات وساعات ننتظر ولكن شيء لم يتغير حتى ادركنا اننا امام مقلب اخر من مقالب هذا الاستيديو الذي بدأ يستفز بها الجميع بصنع أجواء سلبية مشحونة بدل من الترويج بالطريقة الصحيحة لمشروعه المستقبلي الذي سيحدد مصير الشركة وفريق التطوير.

استيديو Blue Box Game للأسف لم يتمكن من حل المشكلة حتى هذه اللحظة وبعد مرور اكثر من 12 ساعة على الموعد المحدد للاستعراض التقني وما زال حساب الاستيديو صامت دون تحديد موعد جديد او التأكيد على حل المشكلة.

هناك توقعان من وراء هذا التصرف، الأول ان فريق التطوير ليس لديه خبرة في التعامل مع النظام الذي تعمل به سوني وشبكة بلايستيشن وتسبب في الاصطدام بهذه المشاكل التقنية رغم اننا توقعنا ان يكون هناك اختبارات تتم قبل الاستعراض الرسمي حيث يتم التأكد من سلامة العملية وخلوها من اي مشاكل قبل بدء البث الحي.

التوقع الثاني هو ان الاستيديو يريد التلاعب من اجل شراء المزيد من الوقت بعد ان اكتشف انه ليس جاهز لمثل هذه الخطوة بعمل ديمو استعراضي تقني لمشروعه الجديد الذي شوقنا له منذ ساعات مبكرة قبل وصول الموعد المحدد حيث يظهر في الفيديو القصير الذي تمت مشاركته عبر حساب الاستيديو على تويتر ممر خشبي قديم يسير عليه رجل غامض، لذلك اختلق هذا العز للخروج من الموقف المحرج!

هذه هي عادة هذا الاستيديو الغريبة حيث يشوقنا بشيء جديد يجعل المتابعين يضعون النظريات ثم يظهر لينفي كل شيء او يعتذر بطريقة سخيفة عن سوء الفهم ليعود مرة أخرى بنفس الطريقة ليرتكب نفس الخطأ يثير حماس الجمهور من ثم يحبطهم.

لكن رغم ذلك فلن نفقد الامل بشكل كامل وسنسير على المثل الشعبي الذي يقول “خلك وراء الكذاب لباب بيته” لنرى ما الذي يجهزه لنا هذا المطور وهل هناك شيء ما يخفيه عن الجمهور ام لا!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى