لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل وأخيراً على طور الصور ومحتوى القصة الإضافي على الاكسبوكس ون..

لعبة Red Dead Redemption 2 هي من أفضل الألعاب التي قدمتها لنا روكستار على الإطلاق بسبب قصتها المشوقّة وعالمها المفتوح الحيّ والشخصيات المُثيرة للإهتمام لاعبي الحاسب الشخصي كانوا أول من حصلوا على طور الصور ومحتوى القصة الإضافي ومن بعد ذلك لاعبي البلايستيشن 4 تمكنوا من تجربته والآن وأخيراً أصبح بإمكان لاعبي الاكسبوكس ون تصوير مغامراتهم وتجربة المحتوى الجديد مع التحديث الذي تم مساء البراحة كما وعدتنا روكستار.

طور الصور سيساعدك على إلتقاط صور رائعة لعالم Red Dead Redemption 2 الغربي الساحر بأدواته المختلفة مثل تحريك الكاميرا بشكل حر إضافة ملصقات ونص وتغيير الجو والمزيد من الأدوات الأُخرى و يمكنك مشاركة جميع الصور التي تم إلتقاطها على شبكة Rockstar Social Club.

أما محتوى القصة الإضافي الجديد يحتوي على مراحل صيد وأماكن اختباء جديدة للعصابات بالإضافة لخرائط كنوز وأسلحة وأحصنة جديدة. لذا يمكننا القول أنّ لاعبي الاكسبوكس ينتظرهم الكثير من المحتوى الجديد لاستكشافه والحصول عليه.

ملخص المحتوى:

  • 3 مهمات قصة جديدة في طور Bounty Hunter
  • مهمتان قصة جديدتان في طور Gang Hideouts
  • مهمتان قصة في طور خرطة الكنز Treasure Map
  • مهمة To The Ends of The Earth القصصية
  • اضافة 4 اسلحة جديدة للقصة
  • اضافة 7 سلالات جديدة من الخيول لطور القصة
  • 5 حلا مخفية في طور القصة

هناك أيضاً أربعة ألبسة جديدة وخمسة حركات (emotes) تنتظر لاعبي الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستاديا في النمط الجماعي الخاصي بـ Red Dead Redemption 2 بالإضافة لتخفيضات على عناصر الترقية الخاصة بالأسلحة ومخبأ جديد يدعى Beaver Hollow.

لذا إذا كنت من لاعبي الاكسبوكس ون وكنت تُفكر بالعودة للعبة فهذا هو الوقت المناسب لسماع الخطة التي يملكها داتش مرة أُخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button