مجلة بلايستيشن الرسمية ستكشف عن 38 عنوان قادم الى جهاز بلايستيشن 5..

منذ وقت مبكر من هذا الشهر بدأت مجلة بلايستيشن الرسمية بالتلميح الى ان العدد القادم سيكون مخصص لتغطية اخبار العاب الجيل القادم بلايستيشن 5 واليوم ومع الكشف عن الغلاف الرسمي للعدد الجديد الذي سيصدر مطلع شهر يونيو تم الاعلان عن وجود 38 عنوان قادم الى جهاز بلايستيشن 5 سيتم تغطيته في العدد الجديد للمجلة.

حسب ما شاهدنا على غلاف المجلة فسوف تكون لعبة Assassin’s Creed Valhalla ضمن العناوين التي سيتم تغطيتها بجانب لعبتي السيارات DIRT 5 و WRC 9 المعلن عنهما في وقت سابق ولكن هناك المزيد من العناوين الاخرى التي نتوقع ان يتم الكشف عنها في المجلة وسيكون ايضا هناك صور جديدة لاسلوب اللعب من داخل هذه الالعاب وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 5.

المجلة من المفترض ان تصل الى الاسواق مطلع شهر يونيو القادم وهذا قد يكون اثبات جديد بان سوني لديها بالفعل حدث سيتم خلال نفس الفترة من الشهر القادم للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 والعديد من عناوين الطرف الاول و الثالث ويتوقع ان يتم الكشف عن موعد الحدث خلال الايام القليلة القادمة.

Image
مجلة بلايستيشن الرسمية العدد القادم

حسب ما حصلنا عليه من معلومات من عدة مصادر غير رسمية فسوني تمتلك خطة اطلاق لعناوين هي الاقوى على الاطلاق وستكون مدعومة بالعاب حصرية من استيديوهات الطرف الاول و الثاني التي تتعاون مع شركة سوني بجانب عناوين بحصرية مؤقته او محتوى حصري مخصص لمستخدمي اجهزة بلايستيشن.

اذا اردنا ان نضع التوقعات فهناك العديد من العناوين التي نتوقع ان يتم الكشف عنها سواء من استيديوهات الطرف الاول او الثالث والتي لا يمكن حصرها في هذا التقرير لذلك سننتظر الى حين تكشف لنا سوني بنفسها عن عناوينها في الحدث المرتقب وكل ما عليكم فعله الان ان تبقوا اعينكم على موقع VGA4A لتكونوا على الحدث اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى