شخصية الجوكر في لعبة مورتال كومبات 11 تلمح عن لعبة Injustice 3..

لعبة مورتال كومبات 11 التي صدرت العام الماضي تعتبر افضل لعبة من نوع القتال تحقيقا للمبيعات في نفس العام من بين الالعاب القتال التي صدرت حينها, اللعبة حتى هذه اللحظة ما زالت في الطليعة نظرا للدعم المستمر من مطوريها فريق Neather Realm.

واحدة من وسائل الدعم من مطوري لعبة مورتال كومبات 11 هي ما يسمى بحزمة القتال و التي تحتوي على 6 شخصيات, صدر منها 4 و متبقي شخصيتان, و هما شخصية الجوكر القادم في التاسع و العشرين من الشهر الحالي و الشخصية الاخرى هي شخصية Spawn, و يوم الامس اطلق الفريق Intro على شكل عرض جديد لشخصية الجوكر ترويجا لقدومه حيث يواجه الشخصية نفسها و يذكر الجزء الثالث من لعبة Injustice تلميحا لصدورها على اجهزة الجيل المقبل كما نشاهد ادناه.

يذكر ان تصميم شخصية الجوكر و شكله مأخوذان من لعبة Injustice 2 لذلك من الواضح جدا ان مشروع استديو Neather Realm المقبل على اجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX سيكون لعبة Injustice 3, ما هي توقعاتكم..!

نذكر بأن لعبة Mortal Kombat 11 متاحة حاليا على جميع الاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي كما نذكر بأن موسم الكومبات ليج لمن يهتم طبعا اصبح متاحا الان داخل اللعبة و لمن لا يعلم هو طور مؤقت (اونلاين) يتقاتل فيه اللاعبين مع بعضهم البعض للحصول على جوائز قيمة و نادرة داخل اللعبة, من منكم ما زال يتمتع بهذه اللعبة هذا العام..!؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button