مصدر: سوني تعمل على لعبة رعب جديدة حصرية للـ PS5, هل تكون لعبة Siren..

مع اقتراب الكشف عن PS5 المتوقع خلال شهر فبراير القادم تتزايد الشائعات و التسريبات حول جهاز سوني المتكتمة عليه بشكل كبير و من بين هذه التسريبات هو وجود لعبة رعب تعمل عليها سوني حصريا للجهاز.

المصدر الذي كشف عن هذه المعلومات هو الناشط الاعلامي و المختص في الصناعة امري كيان من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر حيث قال انه لا يتكلم في مجال العاب الفيديو الا بما يخص لعبة باتمان احيانا حسب قولة و لكنه هذه المرة حصل على معلومات من داخل شركة سوني تؤكد له بان الشركة تعمل على عنوان جديد من نوع رعب و بقاء.

أعلم أنني لا أنشر عادةً أشياء عن الألعاب (باستثناء الأشياء المتعلقة بلعبة باتمان) لكنني علمت أن سوني تعمل حاليًا على عنوان رعب جديد, امر مثير للفضول..

نحن نعلم ان سوني تمتلك استيديوهاتها الخاصة التي تعمل على عناوين مخصصة لمنصات البلايستيشن و لكن في حديث هذا المسرب فقد ذكر اسم سوني في الاشارة الى استيديو SIE Japan Studio على ما يبدو الذي يعمل في الغالب على عناوين صغيرة و متوسطة و لكن ما هو هذا العنوان حسب اعتقادكم؟!

الاحتمالات كثيرة و لكن من الوهلى الاولى سيأتي في البال لعبة الرعب Siren: Blood Curse التي طورها SIE Japan Studio على البلايستيشن 3 و ربما تريد سوني اعادة السلسلة من جديد بجزء اخر للـ PS5.

هذا احد الاحتمالات و يبقى الامر مفتوح لاي عنوان جديد كليا و لكن نتمنى ان تعيد سوني لعبة Siren من جديد مع رفع معاير الجودة لتحولها الى لعبة تعادل قوة و ميزانية العاب استيديوهات سوني الاخرى.

في كل الاحوال اذا صحت هذه التسريبات فبالطبع سيكون حدث الكشف عن البلايستيشن 5 هو المكان و الزمان المناسب للكشف عن هذا المشروع لذلك سننتظر حتى نرى ما الذي تجهزة لنا سوني في جعبتها الشهر القادم.

ما هي توقعاتكم حول هذا العنوان ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button