رسميّاً: نيتفليكس تعمل على فيلم “أنمي” لسلسة The Witcher..

سلسلة The Witcher 3 الآن هي في أفضل مكان وصلت إليه فالمسلسل كان ناجح جداً لدرجة أنّه كان أفضل موسم اول يتم عرضه على شبكة نيتفليكس وشاهده أكثر من 76 مليون شخص حول العالم مما جذب الكثير من اللاعبين الجُدد لشراء اللعبة وقُرّاء جُدد أيضاً لشراء الروايات التي كانت أساس كل شيء.

اليوم ظهرت شائعات تقول أنّ نيتفليكس تعمل على فيلم رسوم متحركة (أنيميشن) للويتشر وقبل قليل تم تأكيده بشكل رسمي, يأتي لنا هذا الإعلان او التأكيد من حساب نيتفليكس الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيثُ وصفت هذا المشروع كفيلم “أنمي” وسيدعى The Witcher: Nightmare of the Wolf وسيقوم Studio Mir، الاستديو الذي قدّم لنا Legend of Korra بالعمل عليه بجانب لورين هيسريش وبو ديمايو الكاتبان والمسؤولان عن المسلسل الذي صدر نهاية العام الماضي.

لحد الآن لا نعلم أيّ شيء حول فيلم رسوم المتحركة القادم لـ The Witcher ولا نعلم متى سيصدر بعد لكن المنتج التنفيذي توميك باغنسكي قال سابقاً أنّ نيتفليكس “تُخطط لبعض المفاجئات المُثيرة للإهتمام بين المواسم” لذا قد يكون موعد إطلاق فيلم الأنمي قبل موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل العام القادم.

لا نعلم من سيمثل أصوات الشخصيات لكن هل تريدون ممثلي المسلسل مثل هينري كافيل الذي قدّم لنا أداء رائع أم مُمثلي لعبة CD Project RED الصوتيين؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات حول السؤال والمسلسل.

اقرأ المزيد  شاهد 7 دقائق من مشروع بليزارد الذي لم يرى النور ابداً StarCraft: Ghost..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock