محلل: سيتم الكشف عن بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت في E3 2020..

نعلم جميعا أن الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت قادم لا محالة و لكن ما لا نعلمه هو موعد قدوم أو الاعلان عن هذه الأجهزة بشكل رسمي طبعا, يتوقع العديد من اللاعبين و حتى كبار المحللين أن هذه الأجهزة سيتم الكشف عنها في نهاية العام الحالي 2019 أو بداية العام المقبل 2020.

لكن يوجد محلل وحيد يثق في نفسه ثقة عمياء كما يقال و يدعى لويس وارد يعمل لدى شركة تحليل تدعى IDC و هو معروف حق المعرفة على الأقل ضمن زملائه من المحللين, يقول لويس أن أجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس 2 أو سكارليت سيكشف عنها في معرض E3 2020, هذا فيما يخص الكشف فقط أو موعد صدور هذه الأجهزة بشكل فعلى و ملموس سيكون في عام 2021.

في مقابلة أجريت مع هذا المحلل من قبل موقع Gaming Blot حيث قتل فيها ما يلي عن كلامه المذكور أعلاه :

خلال هذا العام و الذي بعده ستقوم شركة مايكروسوفت و سوني بدعم أجهزتهم الحالية بتحديثات برمجية متواضعة لتكسب نفسها بعض الوقت, و لا استبعد طبعا ان أرى عنوانا أو اثنين من الألعاب الكبيرة AAA قبل موعد الكشف عن أجهزة الجيل الجديد و الذي اتوقع بأن يكون في E3 2020.

هذا و علق هذا المحلل عن النينتندو سويتش قائلا بأن نجاحه هائل لأنه جهاز بفكرة هائلة و يتوقع بأن تكون أجهزة الجيل القادم أجهزة تقليدية حيث انه لا يعتقد بأن مايكروسوفت و سوني ستقومان بالمجازفة و المخاطرة و استثمار فكرة غير تقليدية لهزم النينتندو سويتش.

ما هي توقعاتكم اعزائي, عن نفسي أرى كلامه مقنعا خاصة ما قاله في المقابلة و أرى بأن أسبابه أيضا واضحة صريحه و نوعا ما قابلة للتصديق, اطلعونا عن رأيكم بتصريحاته أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button