محلل: سيتم الكشف عن بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت في E3 2020..

نعلم جميعا أن الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت قادم لا محالة و لكن ما لا نعلمه هو موعد قدوم أو الاعلان عن هذه الأجهزة بشكل رسمي طبعا, يتوقع العديد من اللاعبين و حتى كبار المحللين أن هذه الأجهزة سيتم الكشف عنها في نهاية العام الحالي 2019 أو بداية العام المقبل 2020.

لكن يوجد محلل وحيد يثق في نفسه ثقة عمياء كما يقال و يدعى لويس وارد يعمل لدى شركة تحليل تدعى IDC و هو معروف حق المعرفة على الأقل ضمن زملائه من المحللين, يقول لويس أن أجهزة الجيل المقبل البلايستيشن 5 و الاكس بوكس 2 أو سكارليت سيكشف عنها في معرض E3 2020, هذا فيما يخص الكشف فقط أو موعد صدور هذه الأجهزة بشكل فعلى و ملموس سيكون في عام 2021.

في مقابلة أجريت مع هذا المحلل من قبل موقع Gaming Blot حيث قتل فيها ما يلي عن كلامه المذكور أعلاه :

خلال هذا العام و الذي بعده ستقوم شركة مايكروسوفت و سوني بدعم أجهزتهم الحالية بتحديثات برمجية متواضعة لتكسب نفسها بعض الوقت, و لا استبعد طبعا ان أرى عنوانا أو اثنين من الألعاب الكبيرة AAA قبل موعد الكشف عن أجهزة الجيل الجديد و الذي اتوقع بأن يكون في E3 2020.

هذا و علق هذا المحلل عن النينتندو سويتش قائلا بأن نجاحه هائل لأنه جهاز بفكرة هائلة و يتوقع بأن تكون أجهزة الجيل القادم أجهزة تقليدية حيث انه لا يعتقد بأن مايكروسوفت و سوني ستقومان بالمجازفة و المخاطرة و استثمار فكرة غير تقليدية لهزم النينتندو سويتش.

ما هي توقعاتكم اعزائي, عن نفسي أرى كلامه مقنعا خاصة ما قاله في المقابلة و أرى بأن أسبابه أيضا واضحة صريحه و نوعا ما قابلة للتصديق, اطلعونا عن رأيكم بتصريحاته أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock