تغريدة غريبة من حساب سوني الرسمي تثير جدل كبير..

نحن نعلم انه في حال كانت هناك اي معلومات او اعلانات تخص العاب الفيديو تريد سوني نشرها على الملأ فان هذا يتم من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي و لكن هناك شيء غريب حدث مؤخرا غير هذه المعادلة!

سوني بدأت التشويق لشيء ما خاص بالعاب الفيديو و لكن هذه المرة لم تستخدم حسابات بلايستيشن لهذا الغرض بل تم ذلك من خلال حساب الشركة الرئيسي على تويتر لاول مرة في تاريخ سوني و هذا الامر اثار جدل كبير و واسع بين اوساط المتابعين الذين ذهبوا في بحر من التخمينات و التوقعات من خلف هذا التلميح.

لمن لا يعلم بالامر فقد نشر حساب سوني الرسمي على تويتر تغريدة غامضة تحتوي على عبارة “فقط بعض الاصدقاء يلعبون العاب الفيديو..” و رفقها صورة تظهر بعض الحيوانات المختلفة مع وحدات تحكم في تلميح منها لشيء ما يخص العاب الفيديو و لكن لا نعلم ما المقصد من ذلك!!

بعض التخمينات ذهبت بان الامر يتعلق بجهاز البلايستيشن 5 الذي تقترب الشركة من موعد الكشف عنه في حدث خاصة بعد ان تخلت عن تواجدها في معرض E3 2020 حيث تريد سوني لفت الانتباه اليها بشكل كبير و على نطاق واسع, و لكن البعض الاخر تغضى عن غرابة بدأ حساب سوني الرسمي التغريد عن العاب الفيديو و راح في اتجاه اخر و هو الغرض من هذه التغريدة حيث يظن البعض انه بمثابة تشويق لاعلان عن لعبة Tokyo Jungle جديدة.

الامر الاكثر غرابة من بين الردود هو الرد الذي جاء مع هذه الصورة المعدلة التي ظهرت في تغريدة سوني حيث يرمز كل شكل من اشكال الحيوانات الى استيديو من استيديوهات بلايستيشن لما يشير الا ان هذه الاستيديوهات اصبحت الان تمتلك جهاز البلايستيشن 5 نسخة المطرين و بعضها لديهم العابهم الخاصة التي يختبرونها على عدة المطورين من الجهاز و ربما يكون هذا صحيح ايضا.

قد يكون ايضا توقع صحيح و لكن لماذا الان و لماذا حساب سوني الرسمي و ليس حساب بلايستيشن ؟ ربما هناك شيء ما تحضر له سوني خلال الايام القادمة, ما هي توقعاتكم؟!

اقرأ المزيد  مسلسل The Witcher سبّب ارتفاع بنسبة 554 بالمائة بمبيعات بالألعاب..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock