المستحيل يصبح ممكناً! لعبة Red Dead Redemption 2 على الهاتف المحمول!

تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 من الأعمال الفنية التي أذهلت عقول الكثير من اللاعبين، استطاعت بكل قوة أن تعيد تعريف معايير الأداء على أجهزة الحاسوب ووحادت التحكم. لكن ماذا لو قلت لك أن هذه اللعبة الأسطورية باتت قابلة للعب على هاتفك؟!

نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! مع التطورات التقنية المُذهلة، لم يعد تشغيل مثل هذه الألعاب الضخمة على شاشات الهواتف الذكية مجرد حلم، بل أصبح حقيقة واقعية.

شاركنا اليوتيوبر Serg Pavlov كيف يقوم هاتف Red Magic 9 Pro بتشغيل ألعاب ضخمة مثل Red Dead Redemption 2، يوفر الهاتف المعني أداء يصل إلى 15 إطارًا في الثانية في اللعبة، ولكن عادةً  معدل الإطارات مخيب الى حد كبير، حيث تعاني اللعبة من العديد من الأخطاء الرسومية، والتي يبدو أن معظمها مرتبط بأن بنية اللعبة البرمجية ليست مصممة للهاتف من الأساس، ولا ننسى أن أداء الهاتف الذكي لا يكفي لتشغيل اللعبة بإعدادات المنخفضة وحتى بدقة 540p فقط.

الهاتف Red Magic 9 Pro يشغل بعض الألعاب الأخرى بشكل أفضل، على سبيل المثال لدينا Kingdom Come Deliverance التي تعمل بشكل جيد على الجهاز، نعلم أن اللعبة تتعثر ولكن في بعض المشاهد يمكنك رؤية أكثر من 50 إطارًا، وقد قام سابقًا بتشغيل لعبة Call of Duty: Advanced Warfare وكانت تعمل بمتوسط 40 إطار في الثانية.

في الحقيقة هذه اللقطات لا تمثل أي تطوير رسمي حالي للعبة RDR2 على الهواتف المحمولة، نظرًا لأن الشركة لم تعلن عن أي نوايا لإطلاق اللعبة على الهواتف، وكل هذا مجرد اجتهادات شخصية غير رسمية بالكامل.

الجدير بالذكر أنه منذ أيام تم نشر مقطع فيديو لمجموعة من صناع المودات المستقلين وهم يعملون على نقل GTA V إلى Switch و الأندرويد ونظام Linux، ويعود ذلك إلى حد كبير إلى الرمز المصدري الخاص باللعبة والذي تم تسريبه في ديسمبر 2023، ويمكنك الإطلاع على المزيد من التفاصيل من هنا.

هل تتوقع ان تصل احدى ألعاب روكستار سواء RDR2 أو GTA V إلى الهواتف يومًا ما؟ شاكرونا تعليقاتكم وتوقعاتكم في الاٍفل أدناه!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button