لعبة NioH 2 تحصل على عرض جديد و تفاصيل محتوى ما بعد الاطلاق..

بعد التشويق القصير امس قام استيديو Team Ninja بالكشف عن عرض قصصي جديد لعبة Nioh 2 القادمة حصريا لجهاز البلايستيشن 4 يمكنك مشاهدته بالاعلى هذا العام بجانب الكشف عن تفاصيل محتوى ما بعد الاطلاق.

تم الكشف عن الفيديو الجديد من خلال مدونة البلايستيشن الرسمية بجانب بعض التفاصيل حول قصة اللعبة التي اتت كالتالي:

قصة اللعبة

إنها فترة الدول المتحاربة في اليابان, العام هو 1555 حيث حولت الحرب التي لا تنتهي أبدا الأمة إلى أرض الفوضى التي تعصف بها مخلوقات يوكاي الشيطانية التي تتغذى على ضحاياهم.

في خضم هذه الفوضى التي لا هوادة فيها نلتقي بطل الرواية لدينا، انه المرتزقة المارق الذي يطارد اليوكاي في مقاطعة مينو. يخفي هذا الصياد الشرير سرا فظيعا, فنصف جسده من دم الإنسان و النصف الاخر من اليوكاي, فهو غير قادر على العثور على مكان بين البشرية ويخوض رحلاته وحده.

تضرب كارثة الارض في احد الأيام بينما يفقد بطلنا السيطرة على قوة اليوكاي الخاصة به في الوقت الذي يقاتلون فيه ضد شرير. ومع ذلك ، يتم معالجة الوضع المريع من قبل تاجر متجول باسم Toukichiro الذي يبيع “أحجار الروح” الغريبة ؛ قطع أثرية مشبعة بالسحر يمكنها مساعدة اللاعب على التواصل مع أرواح يوكيحيث يتمكن بطلنا من استعادة السيطرة على شخصيتهم الشيطانية.

المحتوى الاضافي

من ناحية اخرى، ستحصل لعبة Nioh 2 على حزمة Season Pass و التي ستقدم 3 توسعات مختلفة ستدور احداثها قبل احداث قصة اللعبة الاساسية و ستوفر للاعب مهمات قصصية جديدة و كذلك اسلحة و ازياء و قدرات جديدة للشخصية الرئيسية.

نسخة الديلوكس من اللعبة ستحتوي على حزمة Season Pass بالاضافة الى محتوى رقمي اضافي يتضمن درع Demon Horde المميز و سحر Kodama Netsuke.

ستصدر لعبة Nioh 2 حصريا على البلايستيشن 4 في 13 مارس (3) القادم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button