الاخبارفيديو

لعبة Mafia Definitive Edition تحصل على عرض جديد يكشف عن بعض مهماتها..

مهام استثنائية..

اسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Mafia Definitive Edition الجزء المرتقب والمنتظر من ثلاثية Mafia Trilogy خصوصا بعدما خيب الجزء الثاني والثالث آمال اللاعبين, اللعبة اعيد بناءها من جديد من الصفر لترينا شركة T2 كيف ستبدو العابها بنسخ الريميك مستقبلا.

العرض الذي تشاهدونه اعلاه يأتينا من ضمن سلسلة عروض للعبة Mafia Definitive Edition حيث حصلنا قبل ايام على عرض يرينا كيف تبدو حياة رجل العصابات الصعبة خصوصا عندما تسيطر على حياته الشخصية وتصبح حياته ملكا لشخص او مجموعة اخرى, اليوم نحصل على عرض جديد يرينا طبيعة المهام داخل اللعبة وهو طبعا جزء بسيط من المهام الكاملة في النسخة النهائية للعبة.

نذكر ان هذا الجزء القادم يعتبر تمهيدا للجزء الرابع من السلسلة الذي طالب به مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يعشقون السلسلة, ولكن نجاح الجزء القادم يعتمد على اللاعبين وبالتالي نجاحه يضمن لنا رؤية لعبة Mafia 4 ربما مستقبلا على اجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس.

شاهدوا العرض الجديد اعلاه واطلعونا عن رأيكم به لاحقا ادناه في قسم التعليقات, اخيرا نذكر ان اللعبة ستصدر في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الحالي على جميع المنصات المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي, و قد نرى ثلاثية Mafia Trilogy تصدر ايضا على اجهزة الجيل المقبل, ما هو رأيكم باللعبة من خلال عروضها حتى الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار