اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

لعبة Fortnite تستعد للـ XBOX SX/PS5 بنقلها الى محرك جديد مع اطلاق الموسم 2..

بعد ان تم تمديد الموسم الاول من الفصل الثاني للعبة Fortnite لشهر اخر ظهر اليوم السبب الذي دفع شركة Epic لهذا التمديد و هو نقل اللعبة الى محرك Chaos physics المبتكر من محرك Unreal Engine و هذا سيجعل اللعبة تستخدم تقنيات و نظام حركة افضل بكثير من ما هي عليه الان.

اكمل المقال بالاسفل

شركة ايبيك اعلنت ان تطبيق تقنيات المحرك الجديد ستبدأ مع التحديث 11.5 الذي من المفترض ان يصدر في 20 فبراير القادم و سيتم في الوقت الراهن اختبار اللعبة مع بعض الاطوار الاساسية فيها من خلال عدد منتقى من اللاعبين على ان يتوفر للعامة ابتدأ من اطلاق الموسم التالي كما جاء في رسالة الشركة على الموقع الرسمي.

بداية من إصدار التحديث 11.50 والذي سيصدر في الأيام الأولى من شهر فبراير، فإن لعبة Fortnite ستنتفل إلى محرك Chaos physics للفيزيائيات من Unreal Engine. هناك إمكانيات كبيرة ممكنة تجعلنا نطور لعبة Fortnite بشكل قوي مع هذه التقنية الجديدة، لكن في الوقت الحالي نحن نسعى لأن تظل لعبة Fortnite ممتعة ومسلية كما تعرفونها. سنبدأ الاختبارات مع مجموعة صغيرة من اللاعبين عبر أنماط اللعبة الرئيسية، ومع إصدار تحديث 11.50، فإننا سنتابع تعليقاتكم عن قرب.

على ما يبدو ان هذه الخطوة تتخذها شركة ايبيك من اجل جعل اللعبة جاهزة للجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس و قد يكون للعبة حضور قوي في استعراض اول للموسم 2 الذي ربما يتم الكشف عنه مع الكشف عن البلايستيشن 5 مطلع الشهر القادم لنرى كيف سيكون اداء المحرك الجديد على اجهزة الجيل القادم, هذا مجرد تخمين مني و لكن الامر وارد بشكل كبير.

ايضا سيأتي ضمن تحديث الموسم 2 محتوى جديد لكن تم تغطية المعلومات بشكل متعمد على موقع الشركة الرسمي لابقائه سرا الى حين الكشف الكامل الذي كما ذكرت قد يتم في حدث الكشف عن البلايستيشن 5 في فبراير القادم.

مع المجهود الذي نبذله لإضافة محرك الفيزيائيات الجديد في Fortnite، فإنه من المتوقع صدور الفصل 2 – الموسم 2 في يوم الخميس 20 فبراير والذي يحتوي على                                 والعديد                                                                            . لا نستطيع إخباركم بجميع أسرار الموسم القادم بعد..

سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول محتوى التحديث 11.5 للموسم 2 في وقت لاحق و حتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار