الاخباربلايستيشن 5

مطور: ذراع بلايستيشن 5 ستجعلك تشعر باجواء الطقس الماطر في الالعاب..

قبل شهر تقريبا قامت شركة سوني بالكشف رسميا ذراع بلايستيشن 5 باسمها و شكلها الجديد Dualsense, و رغم الكشف عن العديد من القدرات المميزة التي ستتمتع بها وحدة التحكم هذه الا اننا لم نحصل بعد على افضل قدراتها, احد المطورين يكشف عن قدرة خاصة بهذه الذراع ستحدث تغير فعلي في صناعة العاب الفيديو, ستشعر بالطقس بمختلف انواعه داخل الالعاب من خلال هذه الذراع.

بحسب موقع Gamingroute فإن ذراع بلايستيشن 5 ستمنح اللاعب القدرة على استشعار الطقس داخل الالعاب, بما معناه لنفترض مثلا انك كنت تواجه عاصفة مطرية في اللعبة فسوف يعمل نظام الصوت الثلاثي الابعاد مع نظام الاهتزاز Haptic Feedback الذي سيجعل اللاعب يشعر باهتزازات تساقط الامطار سواء بشكل غزير او خفيف كل هذه المؤثرات ستجعل اللاعب يندمج بالفعل في اجواء اللعبة.

الطقس الممطر سيكون شعوره مختلفا و ممتعا جدا بحسب ما ذكر مايك بتهل احد المطورين الذين تحدثوا عن خصائص الذراع بشكل عام خلال احدى حلقات البودكاست مع احد محرري موقع IGN السابقين, يقول هذا المطور انه استشعر بقدرات المطر و هي تتساقط من خلال الذراع عندما كان يلعب او يختبر لعبة من العاب الجيل القادم.

هذه المعلومات تعطينا لمحة عن نوايا سوني في الجيل القادم, خطة سوني الترويجية و التسويقية لجهازها القادم ناجحة تماما رغم انها لم تبدأ بشكلها الكامل حتى الان, تخيل بأنها قامت بالكشف عن الذراع فقط و بعض خصائصها و هذا جعل شبكة الانترنت يجن جنونها, فما بالك عندما تكشف الشركة عن طبقها الرئيسي و هو الجهاز نفسه بمختلف قدراته, ما الذي سيحدث يا ترى..!

معلومات مثيرة جدا ستحدث هذه الذراع ثورة تكنولوجية متقدمة جدا في هذه الصناعة, ما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار