كوجيما يريد العمل على العاب أغرب من Death Stranding وكذلك عدة مشاريع أُخرى..

الكثيرين يصفون المُطور هيديو كوجيما بأنّه “العبقري” او “الأسطوري” عندما يأتي الموضوع بتطوير ألعاب الفيديو، على الرغم من أنني لا أتفق تماماً بهذا الموضوع إلا أنّه لا يمكننا أن ننكر أفكاره التي حاولت دفع الصناعة للأمام سواء بتميزها او غرابتها. مؤخراً في مقابلة مع مجلة فاميستو اليابانية علمنا الكثير حول مستقبل استديو كوجميا بروداكشنز وعن ما سيقدمه لنا بالمستقبل.

حسناً كان هناك خمسة صفحات مليئة بالكلام مع هيديو كوجيما ويوجي شينكاوا لكن حصلنا على ملخص وعلى ترجمة أيضاً للإنكليزية بفضل موقع DualShockers، الآن لندخل بصلب الموضوع. لعبة Death Stranding قد تكون من أغرب الألعاب التي صدرت بالسنين الأخيرة وجميعنا نتفق على هذا الشيء لكن كل من كوجيما وشينكاوا لا يظنان أنّها غريبة على الإطلاق لأنّها شبيهة لما عملوا عليه بالماضي. بالحقيقة، هم يريدون تقديم ألعاب أغرب بكثير.

أيضاً ضمن المقابلة علمنا أنّ استديو كوجيما برودكشنز سيعمل على عدة مشاريع ألعاب مختلفة أحدها سيكون لعبة “ضخمة”. لكن قال كوجيما أيضاً أنّه يريد تجربة عمل ألعاب صغيرة على شكل حلقات مثلاً، لا يعلم كيف سيفعل ذلك بعد لكنه يتمنى أن يقوم بإطلاق ألعاب أصغر أثناء عمله على مشروع أكبر.

حسناً هذه كانت المعلومات المهمة حول الاستديو والألعاب التي ستأتي لنا لكن حصلنا على بعض المعلومات حول ما يريد المُصمم الشهير والمُطور الأشهر العمل عليه مستقبلاً، كلاهما قالوا أنّهم يريدان العمل على مانغا (قصص مصورة يابانية). بينما أضاف كوجيما لاحقاً كما تتوقعون، أنّه يريد العمل على أفلام.

هذا أهم ما تم التحدث عنه ضمن المقابلة، ما رأيكم أنتم بما يخططه لنا كوجيما؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button