تسريب صور من الفيلم القصير الملغى للعبة The Last of Us و سوني تتدخل على الفور

يبدو انه كان هناك مشروع فيلم قصير سري خاص بلعبة The Last of Us يتم انتاجه خلف الكواليس باشراف شركة سوني و استيديو Naughty Dog يستهدف جمهور اللعبة الجديد و القديم.

صور جديدة تسربت الى الانترنت من مصدر مجهول كشفت عن هذا المشروع الذي كان من المقرر ان يتم انتاجه بواسطة استيديو Oddfellows المتخصص في انتاج افلام الانميشن حيث كان الهدف منه ان يسد الفجوة بين احداث الجزء الاول و الثاني الذي من المقرر له ان يصدر في شهر مايو المقبل و لكن لاسباب غير معروفة تم الغاء الفيلم.

الصور التي تسربت تم حذفها فورة من قبل شركة سوني و لكن بعض خبراء التقنية تمكنوا من سحبها من خلال ملفات الكاش الخاصة بجوجل و رفعها من جديد على موقع Imgur و تظهر صور فنية لكل من جول و ايلي لما يبدو انه جزء من مغامرة ما بعد انتهاء الجزء الاول و قبل بدء الجزء الثاني لذلك قد تحتوى هذه الصور على (حرق) للجزء الثاني The Last of Us Part 2 ما لم يثبت العكس.

يمكنك مشاهدة جميع الصور هنا

لا نعلم سبب الغاء المشروع و لكن ربما تراجعت سوني و استيديو Naughty Dog عنه و بدل من ذلك عمل مقدمة داخل الجزء الثاني تشرح الاحداث التي دارت في تلك الفترة لتكون جزء من اللعبة بدل تجسيدها بفيلم منفصل لذلك سارعت سوني بسحب الصور من الانترنت حتى لا تتسبب في افساد تجربة اللعب الكاملة لمنتظري اللعبة و نحن ايضا ننصح بعدم مشاهدتها حتى يثبت العكس.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 29 مايو من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button