مبيعات RDR 2 تتضاعف بعد إطلاقها على ستيم و GTA V في أفضل احوالها..

روكستار قدمت لنا بعض الألعاب التي أذهلتنا حقاً من بينها لعبة Grand Theft Auto V التي صدرت على الجيل الحالي والماضي ولم تتوقف عن تحقيق النجاحات التجارية للشركة وأيضاً لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت على الحاسب الشخصي بعد عام من إطلاقها على البلايستيشن والاكسبوكس. ويبدوا أنّ إطلاقها على متجر ستيم بجانب متجر ألعاب إيبيك كان خطوة صحيحة لأنّ مبيعاتها ارتفعت بنسبة كبيرة بعد الإطلاق.

وفقاً للبيانات التي قدمتها لنا SuperData مبيعات Red Dead Redemption 2 تضاعفت على الحاسب الشخصي حيثُ ارتفعت من 406 آلاف نسخة من شهر نوفمبر إلى المليون نسخة بشر ديسمبر, العامل الذي أدى لذلك هو توفر اللعبة على متجر ستيم وتحديداً في الخامس من ديسمبر، أيّ بعد إطلاقها بشهر على متجر إيبيك كما ذكرنا أعلاه بجانب مُشغّل ألعاب روكستار.

لعبة Grand Theft Auto V أيضاً وصلت للقائمة وبالحقيقة شهدت أفضل شهر لها مِنذُ ديسمبر 2017 حيثُ حققت قرابة الخمسة وثمانين مليون دولار بالأرباح على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز). ما ساعد برفع الأرقام هو التحديثات المستمرة والمحتوى الجديد مثل سرقة الكازينو.

بأخبار أُخرى علمنا أنّ أرباح لعبة Call of Duty: Modern Warfare شهدت ارتفاع بنسبة أربعة بالمائة بالربع الأخير من العام الماضي عن لعبة Call of Duty: Black Ops IIII التي كانت بالربع الذي أُطلقت به. في ديسمبر 2019 وصلت أرباح مبيعات العناصر الموجودة داخل اللعبة إلى قرابة الثمانين مليون وتحديداً 78.7 مليون دولار أمريكي، وهو رقم مبهر حقاً. ادناه يمكنكم رؤية الألعاب الأكثر مبيعاً على كل من الحاسب وأجهزة الألعاب المنزلية خلال شهر ديسمبر 2019.

ما رأيكم أنتم بهذه الأرباح، هل كانت متوقعة أم تخطت توقعاتكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button