لا, هذه ليست شاشة تشغيل البلايستيشن 5 و هذا ليس شكل الجهاز النهائي..

قبل ايام قليلة ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو قصير لشخص غامض يدعي انه تمكن من التقاطه لجهاز البلايستيشن 5 خلال احد عمليات الاختبار و يظهر في الفيديو شاشة تشغيل الجهاز و ايضا يمكن رؤية ما يحاول اقناعنا به انه جهاز البلايستيشن 5 النسخة النهائية.

بعد فحص و تتبع لمصدر الفيديو و محتواه تبين لنا و للكثير ان الفيديو مزيف وما يظهر فيه ليست جهاز البلايستيشن 5 او شاشة التشغيل الخاصة به و يبدو ان هذا الشخص تمكن من استخدام بلايستيشن 3 مخترق للدخول الى البرمجيات و التعديل على الشعار و استخدام شعار البلايستيشن 5 و ايضا وضع باركود في الشاشة و الذي لا يعطي اي نتائج في حال حاولت قرأته بواسطة قارئ QR.

ايضا الموسيقى و حركة الشاشة تبين انها هي نفسها الخاصة بجهاز البلايستيشن 3 و لكن مع بعض التعديلات لخداع العامة بينما الجهاز الذي يظهر بجانب الشاشة فهو ليس جهاز البلايستيشن 5 و يبدو انه جهاز مشغل اقراص DVD او بلو-راي ليس اكثر و لا نريد وضع اي روابط حتى لا نعطي لهذه التسريبات المزيفة اي فرصة للانتشار.

صورة ملتقطة من الفيديو المزيف
صورة ملتقطة من الفيديو المزيف

تلقينا الكثير من الرسائل من متابعينا ظنا منهم ان هذا الجهاز هو بالفعل جهاز بلايستيشن 5 و هذه هي شاشة التشغيل و لكن بسبب الحاح الكثير رغم تأكدنا من انه مزيف قمنا بعمل بعض التحريات لتأكيد ذلك و الان الامر اصبح وضح للجميع لذلك اهدؤوا و تجهزوا لموعد الكشف عن الجهاز الذي قد يعلن عنه في اي لحظة خلال الايام القليلة القادمة و ابقوا اعينكم على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد اول بأول..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button