تأكيد صدور لعبة Haven على البلايستيشن 4 و السويتش بالإضافة لعرض إسلوب لعب جديد..

ربما لم تسمع بلعبة Haven او بإستديو التطوير الخاص بها The Game Bakers من قبل، لكن أتوقع أنك سمعت بلعبة الفريق السابقة Furi، مؤخراً حصلنا على معلومات جديدة عن عنوانهم القادم. لقد تم الإعلان عن لعبة الأدوار و المغامرات في شهر فبراير هذا العام و علمنا أنّها قادمة للحاسب الشخصي بشكل أكيد، لكننا لم نتأكد إن كانت قادمة لباقي الأجهزة المنزلية. لكن مع إعلان اليوم علمنا أنّ اللعبة قادمة على البلايستيشن 4 و النينتندو سويتش، لم نحصل على موعد إطلاق لكن الفريق يهدف لإطلاقها بعام 2020.

لقد تم الكشف عن اول عرض يظهر لنا إسلوب اللعب للعبة يمكنكم مشاهدته أعلاه. اللعبة تتمحور حول شخصية Yu و Kay، زوجين هربوا إلى عالم آخر لكيّ يكونا معاً، و الآن يجب عليهم البقاء على قيد الحياة من خلال مختلف التجارب و العقبات و المِحن. يقول المدير الإبداعي Emeric Thoa إنها لعبة مريحة و ستقدم تجربة مختلفة تماماً عن Furi، و قال:

 كما هو الحال مع Furi، حاولنا تطوير لعبة لم تراها من قبل .قصة زوجين يقاتلان من أجل حريتهم، علاقة ثابتة: كيف يبدو الحب عندما تجاوزت مرحلة الإغواء المبكرة، عندما تكون نفسك الحقيقي مع بعضكما البعض. لا أعتقد أن هذا تم فعله كثيرًا في ألعاب الفيديو.

إسلوب اللعب يرينا شخصيتين يتم التحكم بهما بنفس الوقت. يقول المدير الإبداعي أيضاّ أن لعبة Haven سوف تكون مزيج بين لعبة Journey و Persona، رغم هذا المزيج اللعبة تحتوي على موسيقى إلكترونية من Danger. اللعبة سوف تكون فرديّة لكن سوف يستطيع شخص ما التحكم بالشخصية الثانية عن طريق نفس الجهاز، أيّ (local co-op).

اللعبة بالفعل تبدو ممتعة، أثناء إنتظارك للعبة Haven يمكنك تجربة لعبة الفريق السابقة Furi على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 بالإضافة إلى النينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock