الاخبارفيديو

شاهد مدى واقعية لعبة Red Dead Redemption 2 حتي في الاشياء التي قد لا تصل اليها عيون اللاعب..

تحدثنا في اكثر من مناسبة ان روكستار تحاول تطبيق اللمسات الواقعية في جميع العابها سواء فيما يخص الذكاء الصناعي او المناظر التي يمكن للعين ان تقع عليها في عالم اي لعبة من العابها و اخر هذه العناوين التي اطلقتها الشركة هي لعبة Red Dead Redemption 2 التي نجحت و بشكل كبير في خطف انظارنا لدقة التفاصيل التي وضعت في عالم اللعبة و لكن ما شاهدته ليس كل شيء.

اكمل المقال بالاسفل

لعبة Red Dead Redemption 2 تدور احداثها في الغرب الامريكي القديم و هذا يعني انه لن تكون هناك اي وسيلة ستجعلك تحلق فوق سطح الارض و لو لامتار و هذا يعني ان المطورين ليس بحاجة الى وضع اي لمسات واقعية في الاشياء التي تبعد كثيرا عن سطح الارض مثل السحب مثلا, ولكن هذا ليس صحيح بعد ان تمكن احد اللاعبين من التحليق عاليا في سماء اللعبة و استكشاف السحب و المرتفعات كانت المفاجأة.

احد اللاعبين استخدم Mod خاص مكنه من ادخال مركبة فضائية صغيرة الى اللعبة و التحليق بها بكل حرية و على جميع المرتفعات و لكن ما لفت الانتباه هو عندما حلق بين السحب بالاعلى ليجد و كأن السحب بدت حقيقية سواء من حيث الشكل او الحركة او توزيعها في سماء اللعبة, لوهلة ستظن نفسك انك تشاهد طائرة درون تحلق بين السحب فوق منزلك من شدة واقعية المنظر.

من الرائع ان نرى روكستار تضع مثل هذه التفاصيل الدقيقة في اشياء قد لا يصل اليها اللاعب و الفضل يعود بالطبع الى محرك RAGE Engine الجبار الذي يتم تطويرة بشكل مستمر و تستخدمة روكستار في جميع العابها الجديدة و بكل صراحة اتشوق لارى كيف سيستغل هذا المحرك الجبار قوة اجهزة الجيل الجديد التي ستبلغ قوتها اضعاف قوة الاجهزة الحالية.

ما رأيك في ما شاهدته في الفيديو و هل ترى ان روكستار هي بالفعل الشركة الاولى التي تعرف كيف تستغل قدرات المنصات لاظهار قوة و واقعية العابها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار