مختلف المتاجر تجهز نفسها لطلبات البلايستيشن 5 المسبقة, متجر Best Buy أولهم..!

تتحضر صناعة العاب الفيديو لاستقبال جيل الاجهزة المنزلية المقبل و الذي يتمثل في جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس وان, حاليا كبرى المتاجر الالكترونية هي الاخرى تعد التجهيزات لاستقبال الطلبات المسبقة الخاصة بهذه الاجهزة و اولها متجر Best Buy الالكتروني.

متجر Best Buy اعلن سابقا عن فتح باب التسجيل المسبق لجهاز البلايستيشن 5 عندما يتاح للشراء و ها هو الان متجر Currys يفتح باب التسجيل لطلب الجهاز مسبقا ايضا تحت عبارة ترويجية جميلة و هي “الانتظار شارف على الانتهاء” كما تشاهدون ادناه.

يذكر ان اجهزة الجيل المقبل ستصدر في نهاية العام الحالي و مع ترقب اللاعبين للكشف الكامل عنها هناك اشاعة قوية تقول ان سوني ستكشف عن جهازها بشكل كامل بما في ذلك الشكل الخارجي و السعر و ايضا العبا الاطلاق عبر حدث خاص منظم في شهر فبراير (2) المقبل, اما شركة مايكروسوفت و جهازها الاكس بوكس SX ما زال هناك الكثير ليكشف عنه في قادم الاشهر و الايام.

على الارجح معرض E3 2019 سيكون بوابة مايكروسوفت لاستعراض جهازها القادم بشكل اكبر اما شركة سوني فستكتفي بتنظيم احداث خاصة بها و تحت تصرفها الخاص و بتمويلها الخاص ايضا, بالنسبة لي الشوق لما يخبئه لنا شهر فبراير بعد الاشاعات التي خرجت بالاحداث التي ستظهر في ايامه ماذا عنكم..!

هل ستقومون بطلب جهاز سوني و مايكروسوفت القادم مسبقا و التسجيل في المواقع التي تعرض هذه الخاصية ام سننتظرون الكشف عن الاسعار و من ثم الطلب و الشراء, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  تقارير تتحدث ان البلاي ستيشن 4 سيهدد نجاح البلاي ستيشن 5, و السبب منطقي..!
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock