اكسبوكس وانالاخبار

مايكروسوفت تجهز مفاجأة كبير كبير كبير قادم لمشتركي Xbox Game Pass..

لا شك ان خدمة Xbox Game Pass او XGP هي من افضل الخدمات الخاصة بالعاب الفيديو حتى الان و تعد خطوة جيدة و جريئة اتخذتها مايكروسوفت منذ اطلاق الاكسبوكس و يبدو ان المشتركين في الخدمة بصدد الحصول على شيء كبير كبير خلال شهر فبراير القادم.

هذا ما لمح اليه حساب الخدمة الرسمي على منصة تويتر حين نشر تغريدة تشويقية بان شهر فبراير القادم سيكون شهر رائع لمشتركي الخدمة و تكرار كلمة “Really” عدة مرات و بخطوط مختلفة يؤكد ان مايكروسوفت ربما تجهز لباقة العاب كبيرة و ربما تكون الاكبر منذ اطلاق الخدمة.

في الاونة الاخيرة شهدنا زيارة رئيس اكسبوكس فل سبينسر لبعض الاستيديوهات اليابانية و قد تحدث هو بنفسة عبر حسابه الخاص على تويتر بانه استعرض مع هؤلاء المطورين العديد من خطط الشركة القادمة مثل جهاز الاكسبوكس سيريس اكس و خدمة اللعب السحابي xCloud و ايضا خدمة XGP و يبدو انه تمكن من عقد عدة صفقات بجلب عناوين كبيرة من مطورين يايانين ستكون اول دفعه منها خلال شهر فبراير القادم لذلك كان هذا التشويق لمشتركي الخدمة.

ما هي هذه المفاجأة؟ هناك الكثير من الاحتمالات المفتوحة و لكن لم يبقى الكثير حتى بداية شهر فبراير و كالمعتاد تكشف مايكروسوفت عن العاب الشهر الجديد قبل باسبوع من دخولنا اليه لذلك نتوقع ان يكون الكشف ربما خلال الساعات او الايام القليلة القادمة.

ما هي خدمة Xbox Game Pass ؟

هي خدمة اشتراك شهري مشابه لخدمة البث التلفزيوني نيتفليكس حيث يمكن للمستخدم الاشتراك بقيمة 10 دولار (35 ريال تقريبا) شهريا و الحصول على اكثر من 100 لعبة مختلفة متجددة يمكنه تحميلها مباشرة على جهاز الاكسبوكس وان و اللعب دون حدود مادام الاشتراك مستمر و في الاونة الاخيرة تم تمديد الخدمة لتصل الى الحاسب الشخصي ايضا و تقدم العديد من العناوين سواء من شركات الطرف الثالث او استيديوهات مايكروسوفت التي يتم توفيرها لمشتركي الخدمة من اليوم الاول لاطلاقها في الاسواق.

هل انت احد المشتركي في الخدمة؟ ما هي توقعاتك للمفاجأة التي تجهز لها مايكروسوفت لمشتركي XGP لشهر فبراير القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار