مطور Overwatch 2 سيتحدث عن خططه لوضع PvE قريبًا

حصلت لعبة Overwatch 2 من Blizzard Entertainment على دعم مقبول منذ إصدارها، سواء من حيث الأبطال الجدد والخرائط إلى عناصر تجميلية فريدة والمزيد. مع كل هذا الدعم الذي شهدناه لا ننسى أن هذا هو العام الذي من المفترض أن يصدر فيه أكثر محتوى مرتقب من عشاق اللعبة.. بالطبع إنه وضع PvE.

لا نعلم حتى الآن الكثير من التفاصيل حول الوضع القادم.  وفقًا للمنتج التنفيذي “جاريد نويس” في بث جديد على تويتش، قال أننا سنعلم المزيد عن هذا الأمر “قريبًا” وما قاله في البث هو أنه يخطط حاليًا لتحديد الوقت الذي سيتحدث فيه عن ذلك، و”الذي … سيكون قريبًا وأعني بالفعل أنه سيكون قريبًا جدًا.”

الوضع القادم، سيتضمن الكثير من المهام التي تعتمد بشكل كبير على سرد قصصي لذا يبدو أن الوضع سيأخذ المزيد من الوقت حتى ينطلق بالشكل المناسب.

الجدير بالذكر.. حدث Overwatch 2 x One-Punch Man متوفر من يوم 7 مارس الماضي وحتى 6 أبريل. ترقبوا المزيد من التفاصيل قريباً، وأيضًا تحديثات منتصف الموسم التي من شأنها أن تصلح أي خلل في التوازن موجود في اللعبة.

خلال العام الماضي، أشارت التقارير الخاصة بالمستثمرين أيضًا إلى أن اللعبة في طريقها حاليًا لمواصلة تحديثات المحتوى الموسمية من خلال إضافة أبطال وخرائط وأوضاع لعب جديدة ولا يُمكنهم نسيان وضع PvE المرتقب والمقرر صدوره خلال هذا العام وقد يتم الكشف عن أبطال وخرائط جديدة خلال الفترة القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button