مطور: لا تتوقعوا قفزة كبيرة في رسومات البلايستيشن 5 و اكس بوكس SX عن الجيل الحالي..

اشهر معدودة و قليلة تفصلنا عن مواعيد اظلاق كلا من جهاز البلايستيشن 5 و جهاز الاكس بوكس SX مع ذلك حصلنا على بعض التفاصيل التي تبين لنا قدرات كلا الجهازين و لكن نأتي العنصر الذي يهم اغلب اللاعبين و هو الرسومات او كما يطلق عليها البعض “الجرافيكس”, كيف سيبدو يا ترى على الاجهزة القادمة..!

في احد التقارير التي اعدها موقع CCN عن جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX مستشهدا بكلام احد المطورين كاتبا ما يلي على شكل نقاط سنذكرها لكم ادناه :

  • اجهزة الجيل الجديد ستشهد تحسنا ملحوظا في التصميمات البصرية عن الجيل الحالي في المقابل لا تتوقعوا تحسن كبير على مستوى الرسومات مقارنة بالأجهزة الحالية.
  • الحركة الميكانية للشخصيات في الالعاب ستتحسن بشكل كبير مقارنة بها على الاجهزة الحالية.
  • تركيز كلتا الشركتين في عتاد الاجهزة المقبل لم يكن على تحسين الرسومات بل على تحسين سرعة الاداء و زيادة طاقتها الاستيعابية الداخلية و غيرها.

هذه هي اهم النقاط التي ذكرها الموقع في تقريره بناء على ما قاله المطور الذي امدهم بهذه المعلومات و الذي بدوره سنحت له الفرصة للعمل على نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن الجديد, و لكنه قال ايضا بأنه لم يقم بتجربة نسخة المطورين من جهاز الاكس بوكس الجديد و لكن مع ذلك اكد انه لا يوجد اختلاف كبير او ملحوظ بين الجهازين.

نذكر ان اجهزة الجيل الجديد ستصدر في اواخر العام الحالي و بالتحديد في موسم العطلات, ما هو رأيكم بما ذكر في تقرير الموقع بناء على كلام المطور..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button