سنلقي نظرة جديده على لعبة Last of Us 2 و Cyberpunk 2077 قريبا..

معرض TGS او Taipei Game Show ستنطلق فعالياته مطلع الشهر المقبل و ستكون هناك العديد من الشركات و الالعاب التي ستتواجد خلال المعرض ابرزها لعبة Last of Us 2 و كذلك لعبة Cyberpunk 2077.

سوني اكدت تواجدها في المعرض حيث ستقوم باستعراض العديد من عناوينها المرتقبة على جهاز البلايستيشن 4 منها لعبة Last of Us 2 التي نتوقع ان تحصل على ديمو استعراضي جديد بجانب الكشف عن المزيد من المعلومات حول قصة اللعبة و ايضا لعبة Final Fantasy 7 Remake التي حصلت على تأجيل جديد مؤخرا بالاضافة الى لعبة Nioh 2 المرتقب اطلاقها هذا العام.

اما استيديو CD Project Red فقد اكد هو الاخر تواجده في المعرض و بالطبع ستكون لعبة Cyberpunk 2077 حاضرة خاصة بعد التأجيل المثير للجدل الذي حصلت عليه اللعبة مؤخرا, وربما تكون فرصة من الاستيديو ان يثبت عكس الشائعات التي تتحدث بان سبب التأجيل هو ان اللعبة لم تكن قابلة للعب على اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و ذلك من خلال استعراض ديمو للعبة و هي تعمل على احد هذه الاجهزة, ربما يحدث هذا!!

ايضا شركة سيجا ستكون متواجدة و بقوة من خلال استعراض 10 عناوين من بينها لعبة Yakuza 7 التي تعد اهم العاب الشركة حتى الان.

سنشهد كذلك تواجد العديد من المطورين المستقلين حيث سيتواجد اكثر من 200 مطور سيقومون باستعراض العابهم على العديد من المنصات.

ماذا عن الجيل الجديد؟

لا نتوقع ان نرى اي ظهور او معلومات عن منصات الجيل الجديد خاصة ان سوني تستهدف عمل حدث خاص ربما يستبق فعاليات المعرض للكشف عن البلايستيشن 5 بينما تستهدف مايكروسوفت معرض E3 2020 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو من هذا العام.

لكن نتوقع ان يتم الكشف عن بعض العناوين التي ربما تحصل على نسخ مزدوجة للجيلين الحالي و القادم خاصة اذا تم الكشف عن البلايستيشن 5 في يوم 5 فبراير اي قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات المعرض كما يشاع مؤخرا فقد ينتهز بعض المطورين هذه الضجة للكشف عن العابهم التي ستكون داعمة للجيل الجديد في المعرض.

فعاليات معرض Taipei Game Show ستبدأ يوم الخميس 6 فبراير و ستستمر لمد 4 ايام متواصلة و بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة كالمعتاد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button